الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

صور فيس بوك: نجوى كرم شمس ذهبية أشرقت على مسرح الاولمبيا

أشعلت الأجواء وألهبت الجمهور.

أحيت الفنانة نجوى كرم مساء الجمعة الفائت حفلاً جماهيرياً كبيراً على أحد أرقى وأهمّ مسارح العالم، وهو مسرح الـOlympia – Bruno Coquatrix في باريس، حيث إلتقت بالجاليات العربية من كلّ البلدان وصدح صوتها حتى ساعات الصباح الأولى. نجوى غنّت الجديد والقديم كما ولم تنسَ أن تقدّم أجمل المواويل والميجانا التي عُرفت بها عبر مسيرتها الفنية، فأعادت الحنين في قلوب المتواجدين الى لبنان، بلدهم الحبيب الذي لم يستغنِ عنهم يوماً.

وهنا، نشير الى أن شمس الأغنية اللبنانية قد تألّقت في هذه الليلة التاريخية بفستانٍ من تصميم نيكولا جبران، خطف أنظار الحضور بلونه الذهبي الذي يليق بهذا المكان، وهذا ما أثنى عليه الكثيرون خاصة روّاد مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة الذين تناقلوا الكثير من اللقطات الحيّة من هذا الحفل في ما بينهم. وهنا، لا بدّ من الإشارة الى أنّ صاحبة اغنية "ما في نوم" عُرفت في الأونة الأخيرة بإختياراتها لأهمّ وأجدد التصميمات الكلاسيكية والحديثة أيضاً، ومن يدقّق في حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، ليُلاحظ جمال خصرها النحيف وأجمل إختياراتها التي تزيد من أنوثتها الخمسينية.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ كرم سبق وأحيت الكثير من الحفلات في الفترة الماضية، منها حفلة الكريسماس في ألمانيا، ليلة رأس السنة في بيروت، وغيرها... وكان قد صادف معها موقفٌ غريبٌ ومضحكٌ في الآن معاً، وذلك عندما إضطرّت الى تصفيف شعرها في ممرّ أحد الفنادق نظراً لإنقطاع الكهرباء في غرفتها. وعندها، حصدت الكثير من التعليقات الإيجابية من قبل جمهورها، الذين راحوا يضحكون ويثنون على صراحتها الواضحة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع