الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

صور كيت ميدلتون عارية على المجلات من جديد ؟

لا تستطيع كيت ميدلتون الإستمتاع مطوّلاً وهي بعيدة عن وسائل الإعلام وأخبار الصحافة، لئلّا يقوم أحدهم ويجعلها تتصدّر بأي ثمن الصفحات الأولى ! وهذا ما تأتي لتقوم به حرفياً مجلّة Bild...

اقرأي أيضاً
صور: اخت Gigi Hadid تطل بفستان جريء مصمم من المجوهرات اللماعة فقط
صور: اخت Gigi Hadid تطل بفستان جريء مصمم من المجوهرات اللماعة فقط

ففي الوقت الذي لا تظهر فيه دوقة كامبريدج في أخبار الصحافة ومُعفاة من الإطلالات على الجمهور منذ نهاية (25 ابريل)، أي جولتها الرسميّة في نيوزيلندا واستراليا مع الأمير وليام وإبنهما الأمير جورج، قامت هذه المجلة الألمانيّة بكسر الروتين والوقت الضائع من خلال نشر أولاً في عددها نهار الأحد ومن ثمّ على الإنترنت صورة تتخطّى حدود الوقاحة وستدفع كيت ثمنها باهظاً: صورة ثلاثيّة الجوانب تظهر فيها مؤخرة كيت ميدلتون وإلى جانبها مؤخّرة كلوي وكيم كارداشيان المنتفختيْن مع موضوع نُشر على الإنترنت يوم الثلاثاء 27 مايو بعنوان " شكراً لنهاية هذا الأسبوع المغرية والجذابة ". وكان قد سبق هذه الصورة وهذا العنوان، عنواناً آخر لم يكن هناك من حاجة لكتابته: " دوقة كيت وكيم وكلوي يظهرن مؤخّراتهنّ ".

شُكرت في النصّ الصغير الذي أتى مع هذا المقال المروحيّة العائدة إلى القوّات الجويّة الملكيّة البريطانيّة لأنها تسبّبت بهبوب الرياح التي ساهمت في رفع ثوب دوقة كامبريدج وإلتقطت أيضاً صورة لـ" المنزل الملكيّ ". وعادت مجلّة Bild وإستخدمت من جديد هذه الصورة ولكن مع مقالٍ آخر نشرته في أقلّ من ساعتين يتمحور عن الموضوع عينه عنونته :" ها هي صورنا عن المؤخرات الجميلات ".

تجدر الإشارة إلى أنّ مجلّة Bild البريطانيّة كانت قد إستخدمت قبل شهر بالتّحديد، أي في 17 ابريل الماضي، صورة لزيارة الأمير ويليام ودوقة كامبريدج كيت إلى استراليا، في مكانٍ يبعد مئات الكيلومترات عن غرب سيدني، حيث كان هذا الثنائي يتحضّر لركوب المروحيّة بعد زيارته إلى وينمالي، وهي كناية عن بلدة تدمّرت إثر الحرائق التي إندلعت هناك. حاولت كيت ميدلتون بكلّ جهدها حماية المحافظة على كرامتها وذلك في كلّ مرّة كانت تتواجد في مدارج المطارات حيث تهبّ الرياح القويّة هناك وترفع تنانيرها، فهذا ما رأيناه تقوم به مراراً وتكراراً خلال جولتها الرسميّة هذه (تماماً كجولتها الرسميّة في كندا في عام 2011). ولكن هذه المرّة لم تستطع تفادي هذا الأمر: علا ثوبها الأبيض والأزرق من تصميم ديان فون فررستنبرغ في الهواء كاشفاً بالكامل عن مؤخّرتها. وفي حال لعب الضمير دوره عند بعض الصحافيين لكيّ لا يكشفوا أو ينشروا مثل هذه الصور والأخبار (كالوسائل الإعلامية البريطانيّة التي تحاول دائماً المحافظة على علاقات طيّبة مع العائلة المالكة وقد رفضت نشر هذه الصورة)، يبقى السبّق الصحفيّ أقوى (فالمصوّر المسؤول عن هذه الصور توجّه وأعطى هذا الصيد الثمين إلى مجلّة Bild) تماماً فعل في عام 2012 لمجلّة Closer وغيرها من المجلّات والصحف في أوروبا التي نشرت صوراً لكاثرين عارية الصدر إلتُقطت لها خلال زيارتها الخاصة التي قامت بها إلى بروفانس. وفي فبراير 2013، نُشرت أيضاً صور لكيت ميدلتون عندما كانت حامل وهي في لباس السباحة على شاطئ في جزيرة Mustique.

هذه ليست المرّة الأولى التي تتعاطى هذه المجلّة أخبار العائلة المالكة: ففي العام 1994، نشرت هذه المجلّة الألمانيّة صوراً للأمير شارل عارياً على إحدى الشرف خلال عطلته في جنوب فرنسا، بالقرب من أفينيون.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع