الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

صور كيرا نايتلي بشعر ومكياج فاسدين على السجادة الحمراء

لطالما كانت مثالاً للكمال والأناقة عند مرورها على السجادة الحمراء، لكن بالرغم من ذلك لا يمكن لـكيرا نايتلي أن تكون بمنأى عن تقلّبات الطقس.

اقرأي أيضاً
صور: ممثلة امريكية تتباهى بشعر ابطها على سجادة غولدن غلوبز 2017
صور: ممثلة امريكية تتباهى بشعر ابطها على سجادة غولدن غلوبز 2017

فلدى مرورها في تورونتو، في سياق المهرجان السينمائيّ الدوليّ السنويّ، لم تستطع هذه الممثلة الإنجليزية من النجاة من العواصف التي ضربت، يوم الأربعاء 10 سبتمبر، السجادة الحمراء خلال الترويج لفيلمها Laggies، والتي تشاركها فيه التمثيل كلوي غرايس موراتز.

بثوبٍ أزرق أنيق، وصلت هذه النجمة البالغة من العمر 29 سنة إلى السجادة الحمراء بكلّ أناقتها ووقفت أمام كاميرات المصوّرين. ولكن لسوء الحظّ، هبّ الريح فجأة، فخرّب تسريحتها بالكامل وطيّر ثوبها. وبالرغم من كلّ ذلك، حافظت كيرا على إبتسامتها طِوال الوقت وأصرّت على المحافظة على روحها الجميلة أمام الجميع.

وتجدر الإشارة إلى أنّ كيرا نايتلي أطلّت عشيّة يوم الأربعاء في مؤتمر صحفيّ نُظّم للترويج لفيلم The Imitation Game، وتألّقت بثوبٍ أبيض منقّط بالدوائر السوداء.

متألّقة بكلّ ما للكلمة من معنى، وقفت الوجه الإعلاني لدار شانيل إلى جانب شريكها في التمثيل، بينيدكت كامبرباتش.

لكن لم يكن هذا الثنائيّ الوحيد الذي لفت الأنظار هناك. فيوم الثلاثاء 9 سبتمبر، أطلّ الوسيم روبرت باتينسونعلى السجادة الحمراء بتسريحة شعر تشبه كثيراً تلك التي برز فيها في فيلم Twilight، وذلك للترويج لفيلمه Maps of the Stars.

ونفس الأمر للنجم شانينغ تاتوم الذي أتى ليروّج لفيلمه Foxcatcher، من دون زوجته جينا ديوان، التي بقيت في المنزل لتعتني بإبنتهما ايفرلي، التي وُلدت في مايو عام 2013.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع