الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

صور مايلي سايرس تصبغ شعر ابطها باللون الزهري

ليس مستغرباً أبداً أن نجدها بعد انفصالها المرير عن حبيبها باتريك شوارزنيجر وهي تطلق العنان لنفسها في حفلةٍ خاصّة مع أصدقائها، حيث لا تتردّد في تجسيد الممنوع، أو وهي تُجري بعض التغييرات على شكلها الخارجي، كتعديل تصفيفة شعرها أو صبغه بطريقة مثيرة للجدل.

ولكن كما تجري العادة دائماً، فـمايلي سايرس لا تكتفي بالعادي والمعقول والممكن، بل هي دائماً ما تخبّئ لنا أموراً ذات مستوى أعلى بكثير من ما نعتقده أو نفكّر فيه حتّى، وتكشف لنا عن أفكارٍ جديدة لا يمكن أن تخطر على بال أحد، وكل هذا في إطار تسلية نفسها وتمضية الوقت متناسية مشاكلها وعاكسةً شخصيّتها التي لا تُقهر.

إنّ الموضوع كلّه هو خضوعها لجلسة صبغ لشعر الإبط، التي لم تتردّد أبداً في تشاركها مع جمهورها عبر حسابها على إنستقرام، حيث نشرت صورة لها وهي ترفع يديْها إلى الأعلى لتُظهر لنا شعر إبطها الذي تحوّل من أسود إلى زهري.

حاملةً زجاجة بيرا في يدها وهي ترتدي قميصاً أبيض اللون وسروال جينز ممزّق وحذاء رياضي، علّقت على هذه الصورة وكتبت: "إنّه يوم الجمعة ولدي شعر زهري اللون".

ويوم الخميس، كانت مايلي قد نشرت صورة لها مع صديقها جاستن أندرسون وهي تُظهر الصبغة تحت إبطها وهي ترتدي لباساً رياضياً وفي فمها، كما اعتدنا عليها دائماً، السيجارة التي أصبحت مشهورة بتعاطيها في كل إطلالة أو صورة لها.

ومن اللقطات الأخرى ذات الصلة والمثيرة التي تشاركتها نجمة ديزني السابقة مع جمهورها، هي تلك التي نراها فيها على وشك أكل هذه الصبغة بشكلٍ مقرف أو تلك التي تضع فيها على وجهها قناعاً لوجه الخنزير وفي فمها زجاجة البيرا أيضاً!

هذا وكانت صاحبة أغنية Wrecking Ball قد نشرت أيضاً وعلى حسابها على إنستقرام صورة من كواليس موقع تصوير جلسة تصويريّة عائدة إلى إحدى المجلّات، والتي فيها نراها عارية بالكامل، لا تغطّي جسمها سوى بثوب حمّام أبيض اللون وفي فمها أيضاً السيجارة المعهودة.

في النهاية يُذكر أنّ مايلي كانت تعرّت من جديد لمصلحة مجلّة V مظهرةً صدرها في بعض اللقطات ومؤخرتها في لقطاتٍ أخرى بكل إثارة، وهي جلسة كانت قد خضعت لها في منزل قائد فرقة Flaming Lips وايني كوين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع