الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

صور هيفاء وهبي ترتدي الشبك ولا سواه في الكريسماس

جاذبية أخاذة وسحر لا يقاوم!

نشرت الفنانة هيفاء وهبي مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورتيْن جديدتيْن لها عنوانهما "الجاذبية والجمال والسحر"، حيث أطّلت على جمهور بلوكٍ جميلٍ وآخّاذٍ لفت الانظار إليها وراق للكثيرين بشكلٍ واضحٍ ومباشر.

هيفاء إختارت الجمبسوت الضيّق الذي يفصّل جسدها ومفاتنها وهو مصنوع من الشبك الملوّن، حيث وكما بدا لنا في تلك اللقطتيْن أنّه مبطّن من الداخل ليُخفي ما يجب ستره أو حجبه عن أعين الناس ... هذه الاطلالة المميزة جاءت بمناسبة عيد الكريسماس لهذا العام، حيث حرصت الفنانة اللبنانية على معايدة محبّيها وجمهورها على طريقتها الخاصة، وبصورٍ حصريةٍ تتناسب مع أجواء العيد والاحتفالات السنوية.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ وهبي سبق وأعلنت أنّها لن تغنّي هذا العام ليلة رأس السنة تماماً كما فعلت اليسا على عكس الكثيرات، باعتبار أنّها أرادت أن تحتفل بهذه المناسبة مع الأحبّ على قلبها ووالدتها التي لم تعايدها يوماً إلّا عبر الهاتف ... هيفاء صرّحت في لقائها ضمن برنامج "منا وجرّ" أنّها تريد في هذه الليلة أن تكون انسانة بسيطة وعادية وتستقبل عامها الجديد مثل كلّ الناس بعيداً عن انشغالها بالحفلات.

أخيراً، لا ننسى أن نذكّر أنّ صاحبة اغنية "اهضم خبرية" كانت قد إعتذرت منذ فترةٍ قصيرةٍ عن مشاركتها في مسلسل المنتج ياسر سليم صاحب شركة "بلاك أند وايت" لرمضان 2017، موضحةً أنّ السبب الاساسي يعود لعدم إلتزامه مع فريق عمله بمواعيد الإعداد والتحضيرات الخاصّة بهذا العمل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع