الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

صور وفيديو اليسا متعجرفة في مهرجان "ضيافة" في دبي؟

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والصحافيون هم الضحية من جديد!

نشرت الفنانة اليسا أمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الجتماعي "إنستقرام"، مجموعة صور عديدة لها من مشاركتها في مهرجان "ضيافة" لعام 2017، حيث تمّ تكريمها على المسرح عن الكثير من إنجازاتها الفنية وحتى مكانتها المهمّة في قلوب الملايين. هذا الحدث شهد حضور عدداً كبيراً من الوجوه المعروفة والمشاهير الذين زيّنوا المكان بأصواتهم وإطلالاتهم الجميلة، وهذا ما كان بوسع نشطاء الانترنت رصده ومتابعته عبر هاشتاق "ضافة" عبر "انستقرام".

ولكن ما كان غريباً وتمنّعت ملكة الاحساس من نشره من جهتها، هو فيديو ظهرت فيه وهي تدخل المكان وتُهمّش الصحافي الذي كان يسير خلفها من أجل حديثٍ خاصٍ وإعلاميّ، إلّا أنّها وبطريقتها الفظّة صدّته وإمتنعت عن الاجابة، وهذا ما اعتبره الكثيرون تصرّف متعجرف من قبلها ولا يجوز من فنانة لا بل نجمة مشهورة ومحبوبة أن تقوم به في العلن. هذا الأمر ليس بجديدٍ على صاحبة أغنية "سهرنا يا ليل"، فهي سبق وأهانت العديد قبل هذا الشاب وأبدت ردّة فعل غريبة وقاسية، وعندها تلقّت الكثير من الانتقادات وراحت المئات تسخر منها حتى أنّ حوّلت هذا الموقف الى مشهدٍ كوميديٍّ ومضحكٍ.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ آخر إطلالات اليسا الفنية كانت مع عمرو أديب ضمن برنامجه "كل يوم جمعة"، حيث شغلت الرأي العام بسبب تصريحاتها الغريبة التي أدلت بها، من بينها أنّها مع حمل المرأة دون زواج، ثم حين شبّهت نفسها بالراحل عبد الحليم حافظ، وغيرها من المواقف التي لم يتقبّلها الجمهور والمشاهد في منزله. فالإشاعات لا ترحمها والانتقادات رفيقة دربها ولكن ها هي تعيش حياتها وعلى ما يبدو أنّها تؤمن في المثل الشائع الذي يقول: "القافلة تسير والكلاب تنبح".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع