الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

صور وفيديو غولدن غلوبز 2017: هي قبلت هي وهو واسى هو

تصرفات شاذة بالجملة صدمت الجمهور كله.

إذا ما أردنا التحدّث اليوم عن حفل الغولدن غلوب الذي أُقيم يوم البارحة في بيفرلي هيلز في كاليفورنيا لا يمكننا أنّ نتطرّق إلى لائحة الفائزين وإلى إطلالات النجمات على السجادة الحمراء فحسب، لأنّ مواقف مثيرة للإهتمام والجدل في الآن معاً حصلت ووقعت أيضاً لا يمكننا غض النظر عنها أو تفادي ذكرها أو تجاهلها.

نحن نتحدّث عن قبلات النجوم لبعضهم البعض التي أتت صادمة للجمهور كلّه ولكن مضحكة في الآن معاً، قبلاتٌ لم تُزرع في مكانها الصحيح فشكّلت حالة من الريبة والإرتباك للبعض وأذهلت البعض الآخر بخاصة وأنّها عكست شذوذاً وعلاقات غير مستقيمة مبهمة بالتأكيد حاول مشاهيرنا تجسيدها لخلق نوعٍ من الضحك بين صفوف المتفرّجين، أسواء زملائهم الموجودين معهم داخل قاعة الحفل أم الجمهور الذي تابع الحدث وراء شاشة التلفاز.

هي قبلة سارة بولسون وأماندا بيت أولاً التي أثارت دهشة الصحافيين والإعلاميين لأنّهما تبادلاها عند مرورهما على السجادة الحمراء قبل دخولهما إلى القاعة الكبرى، قبلةٌ أتت من صديقتين تُعتبر علاقتهما قديمة العهد ولم تأتِ إلّا بدوافع طيّبة ونوايا حسنة، فاماندا أرادت أن تقف إلى جانب زميلتها وصديقتها وأن تدعمها وتساندها بخاصة وأنّها كانت مرشحة لتنال جائزة غولدن عن فئة أفضل ممثلة عن دورها في "American Crime Story: The People v. O.J. Simpson".

رومانسية فائقة استطاعت النجمتان استشعارنا بها إلّا أنّ تصرّف بيت أتى من أجل تمنّي الحظ السعيد والطيب لبولسون لا أكثر ولا أقل هي التي تمكّنت بالفعل من الفوز، وهو الشعور نفسه الذي راودنا حين قام الممثلان ريان رينولدز واندرو غارفيلد وتبادلا القبلات أيضاً ليخلقا جواً من المرح والطرافة في الحفل، إذ أنّ الأخير وعندما خسر جائزة أفضل ممثل التي فاز بها بالمقابل نظيره الممثل راين غوسلينغ عن دوره في "La La Land" لم يجد إلى جانبه سوى رينولدز ليواسيه ويدعمه.

قبلةٌ أثارت دهشة الموجودين وأضحكت بالتالي زوجة المعني بالأمر بلايك لايفلي التي نراها في الفيديو الذي انتشر لهذا الموقف المثير عبر الإنترنت كيف أطلقت العنان لنفسها وأخذت تضحك من كل قلبها لأنّها تعلم ضمناً أنّ زوجها الذي حصل مؤخراً على نجمة هوليوود باسمه ليس مثلي الجنس ولا يُعتبر غير مستقيماً وما قام به مجرّد تعزية لزميله الذي خسر على الرغم من أنّ دوره في فيلم "Hacksaw Ridge" اعتُبر الأفضل على الإطلاق.

إذاً تصرّفاتٌ مضحكة للغاية ستبقى في ذاكرة الجميع إلى الأسابيع والأشهر المقبلة وهي المواقف التي جعلت في النهاية من حفل الغولدن على لسان الكل، هذه المناسبة السنوية التي تأتي لتمهّد الطريق أمام حفل الأوسكار الذي يكرّم أيضاً أهم الممثلين والممثلات وعمالقة الشاشة من مخرجين ومنفذين وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع