الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

صور وفيديو كيفانش تاتليتوغ يطفئ شمعته الـ 33 مع زوجته

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور ينتظر مسلسله بفارغ الصبر!

نشر الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات صور وفيديو من احتفاله باكماله الـ33 عاماً في الـ 27 أكتوبر الفائت، في كواليس مسلسله الجديد "الشجاع والجميلة"، حيث كانت بجانبه زوجته خبيرة الموضة باشاق ديزار.

وظهر الممثل الشهير بـ"مهند" في العالم العربي بغاية الانسجام مع زوجته، التي على ما يبدو أنّ زوجها مشغول لدرجة أنه لم يستطع الإحتفال بعيد ميلاده خارج كواليس التصوير للمسلسل المُنتظر.

ويقوم كيفانش ببطولة "الشجاع والجميلة" الى جانب النجمة الجميلة توبا بويوكوستن المعروفة لدى الجمهور العربي بـ"لميس"، وتدور قصته حول شاب يدعى "جسور" وفتاة تدعى "صبهان" يقعان في الحب برغم العداوة الموجودة بين عائلاتهما، وهو ثاني تعاون لهما بعدما اجتمعا في اعلان عطور منذ عدة سنوات.

وكانت الممثلة توبا بويوكستن قد نشرت الاعلان الترويجي الاول للعمل تضمّن مشاهد من المسلسل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حقق نسبة مشاهدة عالية واعادة نشر كبيرة من قبل الجمهور الذي ينتظر المسلسل بفارغ الصبر.

يُذكر أنّ آخر أعمال الممثل التركي كان مسلسل "ليث ونورا" الذي عرض على الشاشات التركية والعربية ولم يحقق النجاح المتوقّع..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع