الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

صور George Clooney و Amal Alamuddin في حفلة توديع العزوبية

بدأ أخيراً العدّ العكسي الرسميّ لزواج جورج كلوني وامل علم الدين. وفي الوقت الذي لا يزال فيه الممثل البالغ من العمر 53 يواصل الترتيبات النهائيّة لزفافه المنتظر طويلاً من المحامية اللبنانيّة الأصل، البالغة من العمر 36 سنة، بدأ يصل إلى مدينة البندقيّة، في ايطاليا، الأقرباء والأصدقاء.

اقرأي أيضاً
صور: ميريام فارس في حالة من الإسترخاء في فستان مفتوح عن الصدر
صور: ميريام فارس في حالة من الإسترخاء في فستان مفتوح عن الصدر

ويوم الجمعة، وبعد ساعاتٍ قليلة من وصولهما إلى المكان الذي سيشهد على تبادلهما للنعم الأبديّة، إحتفل الحبيبان بحفلة العزوبيّة، كلٌّ على حدى.

بثوبٍ أحمر وأسود يعكس جمالها وأناقتها، توجّهت امل مُحاطة بمجموعة من أصدقائها وأقاربها، ومن بينهم والدتها باريا وشقيقتها تاليا وزميلتها في المحاماة في لندن، فيليبا واب.

إلى فندق امان كانال غراند، في البندقيّة، توجّهت زوجة كلوني المستقبليّة، على متن زورق، وإلى جانبها ثلاثون زورقاً يقلّون عدداً من المصوّرين والفضوليّين الذين ينتظرون بفارغ الصبر هذا الحدث الكبير، ما عرقل بعض الشيء مسار قارب امل.

وكلوني واجه بدوره بعض المشاكل على يخته، حين اضطرّ السائق اليساندرو غريكو إلى تغيير مساره ليقلّ النجم الهوليووديّ وأصدقائه إلى مطعم دا ايفو.

وعند الوصول، كاد كلوني أن يقع عند نزوله من القارب، ووسط ضحكات الحاضرين، إستطاع أخيراً من النزول بمساعدة من كان معه.

ويُذكر أنّ من بين المدعويّن لهذا الزفاف، النجم براد بيت وزوجته انجلينا جولي والممثلة ساندرا بولوك، الذي شارك معها كلوني في فيلمها The Gravity.

كما وستستمرّ الحفلات لليومين القادميْن، على أن يُعلنا امل وكلوني زوجاً وزوجة يوم الإثنين 29 سبتمبر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع