الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

صور Kim Kardashian تدعي الفقر في صور غريبة وجريئة

فهل هذه هي الحياة التي تريد أن تعيشها يا ترى؟

منذ أن عادت إلى حياتها اليومية الروتينية وتحديداً إلى حسابها الرسمي على انستقرام لـتعاود استئناف نشاطاتها التي عوّدتنا عليها، لا تنفك كيم كارداشيان عن إثارة تساؤلاتنا وجدلنا بسبب نوعيّة الصور التي تنشرها وتتشاركها مع جمهورها الحبيب، لقطاتٌ حميمة وسريّة وخاصة بها وبزوجها قرّرت أن تكشف النقاب عنها لتُظهر لنا على ما يبدو نوع الحياة التي قرّرت أن تعيشها أخيراً.

بعد تعرّضها لعملية سرقة وسطو أثناء تواجدها في باريس وبعد حالة الكآبة التي مرّت بها وعاشتها بخاصة مع دخول زوجها كاني ويست إلى المستشفى عقب أزمةٍ نفسية عانى منها، ها هي نجمة تلفزيون الواقع قد وجدت أخيراً أنّ الحل الأنسب للإستمرار في هذه الحياة هو عن طريق تمضية معظم وقتها مع الأغلى على قلبها، نعم مع زوجها وولديها اللذين يحتاجان إليها كثيراً في عمرهما.

ولكنّ المثير أنّ الصور التي تنقل إلينا هذا الواقع وهذه الحقيقة تأتي كلّها صادمة ومفاجئة لأنّها تصوّر لنا مكاناً فقيراً جداً يبدو أنّ كيم ارتأت العيش فيه مع عائلتها، منزلٌ عادي وبسيط للغاية لا يتضمّن سوى ما تحتاج إليه بشدّة بعيداً عن الترف الذي كانت تعيشه والثراء الذي كان يطرق بابها دائماً، صورٌ لم تتردّد في تجسيد إثارتها من خلالها هي التي اشتقنا إليها كثيراً وإغرائها الذي مر زمنٌ ولم تبلوره أمام الكاميرا.

مرتديةً سروالٍ أبيض قصير للغاية، ها هي كيم الجريئة تعود، هي التي قد تنتصر أخيراً على سارقيها بعد أن تمكّنت الشرطة أخيراً من إلقاء القبض على 16 شخصاً يبدو أنّهم على علاقة وصلة بالموضوع، وأمام زوجها تمايلت هو الذي نراه في إحدى الصور كيف أحذ يتفقّد مؤخرتها وفخذيها، وفي صورةٍ أخرى جلست على الأريكة الوحيدة الموجودة في ذلك المكان فاستعرضت وبوضعيّتها المعتمدة ساقيها النحيفتين.

أيمكننا وصف هذه الصور بالمزيّفة أم بالحقيقية؟ أبهذه الطريقة قرّرت كيم أخيراً وبعد مرورها بسنةٍ فظيعة تمضية وقتها، أم أنّ ما نراه أمامنا كلّه مجرّد وهم وكذبة سنستفيق منها قريباً؟ هي الأسئلة التي لا يسعنا إلّا أن نطرحها حالياً بالتزامن مع كل التقلّبات التي تحصل ورجوعها هي إلى الأضواء لتندّد أولاً بخبر انفصالها عن كاني ولتؤكّد ثانياً أنّها إمرأة لم يعد يهمّها سوى عائلتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع