الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

عادل امام في مسلسل "عفاريت عدلي علام" لـ رمضان 2017

والتحضيرات بدأت بجدية وإلتزام.

عادةً ما يكون الفنان عادل امام أوّل المتعاقدين لأعمالٍ جديدةٍ خاصّة بالشهر الفضيل، إذ يُبدي موافقته على مسلسل ما باكراً ويبدأ التحضيرات له كي لا يدخل في مشاكل قد تعرقل عرضه، مثلاً التأخير في التصوير، خلافات بين القيمين عليه، وما شابه ....

ولكن هذا العام، حجز الزعيم مكانه لشهر رمضان المبارك المقبل في وقت متأخّر نوعاً ما، نسبة للسنوات السابقة، وقد تعاقد على مسلسل جديد بعنوان "عفاريت عدلي علام"، حيث يقوم حالياً السيناريست يوسف معاطي بإجراء تعديلات على السيناريو، فيما يهتمّ إبنه المخرج رامي إمام بمعاينة الأماكن قبل إنطلاق عجلة التصوير..

هذا العمل التلفزيوني الجديد حتماً سيعالج قضية إجتماعية معينة يعيشها العالم العربي يومياً هذه الأيام في إطار درامي كوميدي مركّب، تماماً كما حصل سابقاً في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، و"العراف"، و"صاحب السعادة"، و"أستاذ ورئيس قسم"، وغيرها ... وهي التي حققت نجاحات كثيرة ونسبة مشاهدة عالية عبر شاشة التلفزيون.

يُذكر أنّ آخر أعمال الفنان الكوميدي الفنية كانت مسلسل "مأمون وشركاه" الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، وقد شارك في بطولته لبلبة ، خالد سليم ، مصطفى فهمي، كمال أبو رية، أحمد فؤاد سليم، تامر هجرس، حمزة العيلي، ريم مصطفى، وآخرين ... وكان أيضاً من تأليف يوسف معاطي، إنتاج تامر مرسي وإخراج رامي إمام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع