الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

عادل امام يختار غادة غادل لمسلسل "عفاريت عدلي علام" بالصورة

والموعد في رمضان المقبل.

لطالما كانت تحلم الفنانة غادة عادل بالوقوف أمام الفنان عادل امام في عملٍ فنّي، وهذا ما سيتحقّق هذا العام في رمضان 2017، بعد أن انضمّت إلى أسرة مسلسل "عفاريت عدلي علام" من بطولة إمام نفسه.... وكان منتج هذا العمل تامر مرسي، قد نشر صورةً عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستقرام" برفقة غادة وكتب: "رمضان 2017 إن شاء الله".

وهي المرّة الثانية التي تتعاقد فيها غادة مع نفس المنتج، بعد أن سبق وتعاونت معه في مسلسل "قلب ميت" عام 2008 فيما وصف تامر الممثلة المصريّة بأنّها "نجمة بكلّ المقاييس".

ومن المقرّر أن يبدأ التصوير في نصف شهر ديسمبر الحالي، وهو من كتابة يوسف معاطي، وإخراج نجل رامي إمام، كما أنّه ينتمي إلى فئة الكوميديا، حيث سيتمّ عرضة على قناة "أم بي سي" مصر.

وهنا، لا بدّ من الإشارة الى أن الفنانة المحبوبة تشارك أيضاً في الفيلم السينمائي "هروب اضطراري" بجانب الفنان احمد السقا ، وقد إنطلق التصوير منذ أسابيع قليلة.

من ناحية ثانية، في ظلّ الإشاعات التي تُطلق حول "الزعيم"، انتشرت عدّة أخبار مؤخّراً حول وفاته، فما كان منه إلاّ أن خرج وطمأن جمهوره ومحبّيه وأكّد أنّه بخير وقال "ماتخافوش"، وهي ليست المرّة الأولى التي تنتشر فيها أخبار كاذبة يُعلن فيها وفاته.

كما إتُهم نجم الكوميديا منذ فترة بالإساءة وإهانة المملكة العربيّة السعوديّة، وهو ما نفاه عبر مداخلة هاتفيّة مع الإعلامي عمرو أديب، بعدما غرّد احدهم باسمه عبر موقع "تويتر" بتغريدات مسيئة للمملكة، لكنّه أكّد أنّه لا يملك أي حساب على كافّة مواقع التواصل الإجتماعي.

(شاهدوا أيضاً: عادل امام يبيع املاكه لـ mbc بمليون دولار)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع