الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

فيديو احلام وحركات غريبة مع زوجها في المطار

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وهو يصورها.

فيديو طريف انتشر للفنّانة احلام عبر موقع الصّور والفيديوهات "انستقرام" مع زوجها مبارك الهاجري، حيث كانت تلهو مع زوجها في احد المطارات عندما كانت يصوّر فيديو وقال: "مساء الخير"، فانتبهت أنّه يصوّرها فما كان منها إلاّ دارت حول نفسها كالأطفال بمرح، فعاد وقال: "شو هالحركات يا أم فهد".

الفيديو الذي نال ألاف المشاهدات، تمنّى الجمهور لهما من خلاله كل التّوفيق في حياتهما الزّوجية، فكتبوا: "الله يخليكم لبعض يارب"، "ربي يسعدكم ويخليكم لبعض احبكم"، "حلومه تدلع على زوجها يحق الها"، "الله يسعدها ويسعد الجميع". ويبدو واضحاً العلاقة القويّة التي تجمع بين الثنائي وهذا ما يظهر وتؤكّد عليه الشامسي دائماً في اغلب اطلالتها الاعلامية كان ابرزها في حلقة "رحلة فنانة العرب في باريس" على شاشة "ام بي سي"، فهو "الحب" كما تطلق عليه الذي لا تستغني عنه وتقضي معه اجمل اوقاتها كما ظهر في فيديو نشرته عندما كانا في احدى المطاعم اللبنانيّة برفقة أصدقائهما.

فرغم مرور سنوات عديدة على زواجهما، إلاّ أنّهما يحافظان على هذا الحبّ ويعبّران عنه بطرق عديدة آخرها عندما قرّر الهاجري أن يفاكئ زوجته ويهديها زوجته صالوناً للتجميل في منزلهما. ودائماً ما نراه يساندها ويتابعها في كل خطوة تقدم عليها فنراه في أغلب الأوقات يحضر حلقات برنامج "عرب ايدول 4" آخرها بالأمس في الحلقة 6 حيث كان متواجداً. وأخيراً، لا ننسى أن نذكّر بآخر اعمال النّجمة الإماراتيّة، منها اغنية "الله بعزج يا قطر" التي طرحتها بالصوت، ومشاركتها في دار اوبرا دبي قريباً كأول مطربة خليجيّة، بعدما أكّدت أنّ هذه المشاركة كانت يمثابة حلم لها وقد تحقق بالفعل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع