الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

فيديو: جاستن بيبر يلكم أحد معجبيه فيلطخه بالدماء

هل عاد يا ترى إلى سابق عهده؟

هل عاد جاستن بيبر يا ترى إلى سابق عهده وإلى تصرّفاته البذيئة وسلوكه المهين والمشين؟ هل عاد يا ترى ليثير بلبلة وضجّة إعلامية بسبب ابتذاله في طريقة التعاطي مع جمهوره وفسقه في أسلوب التعامل مع غيره على المسرح أو في الشارع أو حتّى في الأماكن العامة؟

نعم، هي الأسئلة التي لا بد لنا أن نطرحها اليوم أمام الخبر الذي سارعت المواقع الإلكترونية الأميركية كلّها إلى التداول به وتناقله، ومفاده أنّ النجم الكندي أقدم وبثقةٍ كبيرة بالنفس على لكم أحد معجبيه على وجهه بينما كان يحاول الأخير لمسه تاركه في حالةٍ مزريةٍ ومضرّج بالدماء.

وفي التفاصيل، تشير بعض المصادر ووفقاً للفيديو الذي بات متوفراً على الإنترنت والذي ينقل إلينا الوقائع بدقّةٍ ووضوح إلى أنّ جاستن كان جالساً في المقعد الخلفي في السيارة التي كانت تصطحبه إلى مسرح بالاو سانت خوردي في برشلونة ليحيي آخر حفلة له في إطار جولته العالمية "Purpose Tour"، وعندما حاول الشاب وبحماسٍ كبير ملامسته بينما السيّارة تمر من أمامه، سارع بيبر إلى الرد عليه بضربه وإلحاق الأذيّة به.

مصدومٌ ممّا حصل معه وجرى، نرى الشاب كيف أخذ يصرخ وهو متعجّبٌ من الطريقة التي عامله فيها نجمه المفضّل وحتّى أنّ الحشود الغفيرة التي كانت واقفة معه أخذت تعبّر عن دهشتها وصدمتها من الحالة المزرية التي وقع فيها صديقهم ومن الدماء التي لطّخت وجهه، وفي النهاية هذا تصرّفٌ يذكّرنا بالخلاف الذي وقع مرّة بينه وبين اورلاندو بلوم في صيف العام 2014، باختصار بكل سلوكٍ ارتبط به وكان نابعاً عن قلّة نضجه وحكمته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع