الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

فيديو شمس تتحدث عن زوجها وجنسيتها وتصف من خانها بـ "الحيوان"

معلومات جديدة ترد من خلالها على أسئلة جمهورها!

في دردشةٍ خاصةٍ مع متابعيها لم تتجاوز مدّتها الـ 12 دقيقة، أجابت الفنانة شمس عن الكثير من الأسئلة التي تهمّهم بصراحةٍ مطلقةٍ وواضحةٍ، فكشفت الكثير من الأمور وتحدثت في العديد من المواضيع.. شمس أكّدت أنّ ألبومها المرتقب أصبح قريباً جداً جداً وهو سيصدر في الأيام القليلة المقبلة و"هذا وعد" كما قالت.

هذا وصرّحت النجمة المثيرة للجدل فيما بعد أنّ وزنها 62، طولها 168، "حفر الباطن" هي مسقط رأسها لكنّها لم تزرها يوماً، تحترم الشاذّين جنسياً وقد قالت حينها: "انا مو بدوري انو احاسب الناس على ميوله هو حر بنفسه، بس عندي طلب او ملاحظة لا تفرضون اللي تمارسونه هلى الآخرين". أمّا عن السؤال اذا حبيبها خانها فردّت بثقة: "حيوان"، ثم تابعت وشدّدت على أنّ الاغراء يعتمد "على العين اللي شافت"، هي تحرص على الاختفاء مع عصر التكنولوجيا هذا وحفلات الزفاف والمشاريع الفنية التي تتواجد فيها، كما ووصلت الى الهدوء النفسي هذا وبرودة الاعصاب بعد أن قرّرت أن لا تهتمّ لأحدٍ أو لتعليق أحد.

وعن الحياة الشخصية، قالت الفنانة المحبوبة إنّ زوجها معروف جداً وهو مهمّ على الصعيد العربي، وهي تفضّل ألّا يظهر في الاعلام وفقاً لإرادته وطلبه فهو "صعب يكون شيال شنطة، هو مو زوج الست؟" وقد أعطت مثالاً على ذلك زوج بلقيس ، مريم حسين واحلام ، وغيرهم... الذين لم ترحمهم الاشاعات والتعليقات المهينة، كما وأوضحت أنّها سبق وانفصلت عنه ولكنهما ما زالا على اتّفاق وربما يعودان. أمّا عن الكوريتزون والبدانة اتي عاشت فيها لفترة، فقالت: "انا كان عندي مرض في الدماغ اسموه ارتفاع ضغط الدماغ وصلت الى أكثر من 100 كلغ بعد أن تعالجت، هو من ساعدني لكن دفعت الثمن زيادة وزني".

أخيراً، نذكّر أنّ صاحبة أغنية "زهقانة مليت"، كانت قد أثارت بلبلة في الفترة الأخيرة بسبب الفيديو الذي نشرته عبر تطبيق "سناب شات" إستعرضت فيه منزلها الفخم وتباهت به في العلن أمام جمهورها، إلّا أنّها لم تكترث لكلّ هذه الأقاويل كعادتها، حتى عندما تعرّض حسابها على "تويتر" للقرصنة مرّات عديدة، تجاهلت الموقف ولم تُظهر أيّ ردّة فعل غريبةٍ أو غير متوقّعةٍ صدمت محبّيها أو ما شابه.

 

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع