الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

فيديو كليب اغنية احلام "يلازمني خيالك"

من إخراج اللبناني جو بو عيد.

بعد طول إنتظار وتشويق من خلال جلسات تصوير خاصة، طرحت الفنانة الاماراتية احلام عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب" وحساباتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الشهيرة، فيديو كليب أغنية "يلازمني خيالك" التي جاءت عنواناً لألبومها الفني الأخير الذي ما زال يحصد إنتشاراً واسعاً بين متابعيها وعبر الانترنت.

أحلام قالت من جهتها: "كليب يلازمني خيالك أهديه لكل جمهوري في الوطن العربي وخارجه من ابداعات المخرج الكبير جو بوعيد".

هذا العمل الفني هو من كلمات وشم، ألحان ناصر الصالح، توزيع مدحت خميس، مكس جاسم محمد، انتاج كوين انترناشيونال وإخراج بو عيد الذي سبق وتعاونت معه في الماضي مرّات عديدة منها كليب "طلقة" الذي صوّرته في الهند وحقّقت من خلاله نجاحات كثيرة عبر "يوتيوب".

إليكم كلمات أغنية "يلازمني خيالك": "يلازمني خيالك وين مارحت وسرحت وجيت ... اسرني طيفك ، وحبك اسرني وصرت مفتونك ... حبيبي مرني صوتك بلا موعد وانا حنيت ... اجل وشلون لو عيني تصافح فجأه عيونك ... فقدتك ليلة البارح .. غريبه ليه مامرّيت ... وموعدنا ينادينا ذبل ضي القمر دونك ... ذبل كل الفرح حتى الثواني مالها توقيت ... ترا مالك عذر تبعد وانا للحين مجنونك ... تعال اهزم ظروفك لاتخليني اذا ونيت ... انا يكفيني بس اسمع حبيب الروح وشلونك ... يلازمني خيالك ياحبيبي كثر ما حبيت ... واحبك يالخيال اللي عيوني مايشوفونك".

أخيراً، لا ننسى أن نذكر أنّ الشامسي تستعدّ لإنطلاق الحلقات المباشرة من برنامج "عرب ايدول 4" الذي شاهدنا الحلقة الثانية من تصفياته مؤخّراً، وذلك يوم الجمعة المقبل وتحديداً في 16 ديسمبر، حيث سيكون هناك الفرصة للمشاهدين في المشاركة بالتصويت وتأهيل الذين يستحقون الى النهائيات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع