الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

فيديو كليب اغنية تامر حسني "يا مالي عيني"

هدية مميزة لجمهوره مع بداية العام الجديد.

بعدما شوّق جمهوره لفترةٍ لا بأس بها، طرح الفنان تامر حسني أخيراً فيديو كليب اغنية "يا مالي عيني" في آخر يومٍ من سنة 2016 ليكون هديةً مميزةً لكلّ محبّيه وعشّاقه مع بداية سنةٍ جديدةٍ، علّها تحمل معها كلّ الخير والسلام والفرح لقلوبهم ... هم الذين يدعمونه في كلّ مسيرته الفنية ويتمنّون له النجاح الدائم لأنّه أثبت يومأً بعد يوم أنّه نجمٌ مهمٌ على الساحة وله مكانته الخاصة بين زملائه.

عملٌ مصوّرٌ شبيه بذلك الذي نشاهده في دول الغرب والعالم، كليبٌ يحاكي جيل الشباب بإمتياز باعتبار أنّه يتناسب مع أجواء الموسيقى والإيقاع الذي قدّمه نجم الجيل في هذه الاغنية الثانية من ألبومه الاخير "عمري ابتدا" ... وبعد الفيديو الكليب الأوّل الذي طرحه منذ أشهرٍ قليلة.

أغنية "يا مالي عيني" من كلمات تامر نفسه ألحان عبد الرحمن شوقي، إخراج حسام حسني، وتقول كلماتها: "حياتي واقفة عليك من حبي فيك الله يعيني، حبك عاملي مشكلة هتشوفلي حل فيها، حبيبي شوف طريقة قلبي الحقيقة جاب آخره مني، مش إنت برضه عايزني ليك طب يلا إحنا فيها يا مالي عيني ... نار نار نار جوة مني قايدة نار نار نار جوة وأعمل إيه، حبيته مستني يحس بيا ويرحم عذابي من إللي أنا عايش فيه ... تفاصيل فيك إنت أه منك إنت حليت سنيني، ريحلي قلبي عوضلي تعبي سايبني ليه بعاني، ولا غيرك فاهمني غنت لازمني يا مالي عيني، غنت إللي زيك يجي مرة وصعب يجي تاني".

وهنا، لا بدّ من الاشارة الى أنّ الفنان المحبوب ينشغل في الفترة الحالية بتصوير عمله الفني المرتقب، وهو فيلم سينمائي بعنوان "تصبح على خير الذي عُرف سابقاً بـ "الخديوي"، حيث سيطلّ من خلاله على جمهوره في صيف 2017 الى جانب باقة مميزة من أهم نجوم مصر ومشاهيرها. هذا وما زال الجمهور العربي يتساءل ما إذا كان برنامج "احلى صوت كيدز" سيُبصر النور بموسمه الجديد خلال هذا العام أم لا، حيث سبق وذكرنا أنّ كاظم الساهر قد إنسحب من لجنة التحكيم رسمياً ولم يبقَ سوا تامر ونانسي عجرم حتى الآن ..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع