الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

فيديو كليب اغنية عمرو دياب "معاك قلبي" قريباً‎

والجمهور متشوق لمشاهدته!

بعدما أحدثت أغنية "معاك قلبي" الرومانسيّة للفنّان عمرو دياب جدلاً، بسبب اتهامه بسرقتها من الفنّان حسام حبيب، ها هو اليوم قد انتهى من تصويرها على طريقة الفيديو كليب الخاصّ المقرّر عرضه على الشاشات خلال الفترة المقبلة، من إنتاج شركة "الناي" وإخراج هادي الباجوري الذي اختار منطقة القلعة ليصوّره هناك.

اقرأي أيضاً
احلام تطرح فيديو كليب بطولة هريثيك روشان بدعم لجين عمران
احلام تطرح فيديو كليب بطولة هريثيك روشان بدعم لجين عمران

وسبق لدياب أن طرح الأغنية نفسها لكن بتوزيع جديد، وهي من ألبومه الجديد "احلى واحلى"، وهي من كلمات تامر حسين وألحان محمد النادي وتوزيع أسامة الهندي. وقد حقّقت نجاحاً وانتشاراً واسعاً منذ إطلاقها في أيّار الماضي، عبر قناته الرسميّة والخاصّة على موقع "يوتيوب"، وصلت إلى أكثر من 10 ملايين مشاهدة.

وتقول الأغنية في مطلعها: "قولّى يا حبيبى.. ليه وإنتَ عنى بعيد... أنا شوقى ليك بيزيد؟ وإن جيت أنا برتاح! قولّى يا حبيبى.. إيه اللى غيرنى... وإزاى بتشغلنى؟ عن عُمر قبلك راح".

من ناحية ثانية، سيحيي حفلاً في 25 من الشّهر الحالي، بمناسبة أعياد الميلاد المجيد في فندق رويال كمبنسكي في القاهرة، الذي أثار ضجّة كبيرة على مواقع التّواصل الإجتماعي بسبب شروط الحفل التي كانت تستثني المحجّبات، وهو ما رفضه بدوره، أمّا عن حفلة رأس السّنة، فقرّر أن يحييها في دبي.

الجدير بالذّكر، أنّ النّجم المصري كان من المقرّر أن يقوم ببطولة مسلسل "الشّهرة" لرمضان 2017، لكنّ التقارير رجّحت بإلغاء أو تأجيل العمل من دون معرفة التفاصيل أو الأسباب الحقيقيّة وراء إنتشار هذا الخبر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع