الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

فيديو كليب بلقيس "وياك خدني" يسجل 7 مليون عبر يوتيوب

وجمهورها يدعمها الى أبعد حدود.

يلاقي فيديو كليب الفنانة بلقيس "وياك خدني" اليوم نجاحاً كبيراً على الصعيد العربي، علماً بأّنّه مرّ أسابيع قليلة على طرحه، ولكن جمهورها الحبيب ما زال يتناقله ويشاهده مرّات عديدة في دلالةٍ على أنّ هذا العمل الفني الجديد تكتمل فيه العناصر الجيّدة والمهمة، حتى أنّ نسبة مشاهدته تجاوزت حاجز الـ 7 مليون ونصف تقريباً.

اقرأي أيضاً
احلام تطرح فيديو كليب بطولة هريثيك روشان بدعم لجين عمران
احلام تطرح فيديو كليب بطولة هريثيك روشان بدعم لجين عمران

أغنية "وياك خدني" هو من إخراج سلطان العبد المحسن، وقد عرض قصّة جديدة من نوعها تمثّل البلدان العربية كافّة من حيث التقاليد والعادات، وذلك في أجواءٍ حيويةٍ ملفتةٍ، جذبت الأنظار ولاقت إعجاب الناس ... وهي من كلمات فراس الحبيب، ألحان علي صابر، توزيع وميكس محب الراوي ويقول مطلعها:

"وياك خذني .. حبيبي.. شيصبرني بفراقك، تدري انت روحي..وقلبي..ما أحمل غيابك، ما اروح ما اروح.. إلا حبيبي وياي ما روح، يا روح يا روح والله ما بعدج روح يا روح، وياك وياك حبيبي وياك اروح، ماقدر على فرقتك وياك اروح ..."

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ فتحي تشارك في قمة رواد التواصل الاجتماعي بدورتها الثانية التي إنطلقت في 13 ديسمبر تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وبحضور شخصيات عربية وعالمية كثيرة لتتكلّم عن الكثير من الامور التي نعيشها اليوم في زمننا الحاضر في ظل السوشيل ميديا.

هذا ولا ننسى أن نشير الى أنّ الشابة اليمنية التي ستدخل القفص الذهبي قريباً وتنضمّ الى قافلة المتزوّجين في 2016، قد حرصت على تقديم أحرّ التعازي من جهتها على الشهداء الذين يسقطون يومياً في حلب، وذلك تحت شعار "حلب تحترق"، وقد قالت عبر حسابها الخاص على "انستقرام" كمل فعل الكثير من المشاهير: "اللهم في هذا الصباح احم اَهل حلب وسائر بلاد العرب والمسلمين ... اللهم آمين ".

(لا تنسوا أن تشاهدوا أيضاً على هذا الرابط: صور بلقيس في 2016 تحصد الملايين عبر انستقرام ... فمنها الجميل والغريب والطريف وحتى الساخر ...)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع