الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

فيديو ميساء مغربي تتشاجر مع صديقتيها بسبب "الكسكس المغربي"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فهي متمسكة بإنتاجات بلدها أكثر مما تتصورون.

في لحظاتٍ ودّيةٍ ومميزةٍ إجتمعت فيها الفنانة ميساء مغربي بصديقتيْها في أحد المطاعم المعروفة، دار شجارٌ غريبٌ من نوعه حول أنواع الكسكس وأيّ بلد عربيّ هو الأشهر في تحضيره، حيث راحت كلّ منهنّ تسمّي بلدها أو ما قد تذوّقته في الماضي، إلّا أنّ مغربي تمسّكت برأيها حتى النهاية لتؤكّد أنّ الكسكس المغربي هو الأشهى على الاطلاق من حيث طريقة التحضير ومذاقه.

هذا الحديث الغريب من نوعه، تميّز بالجدية نوعاً ما مع جرعة قليلة من الضحك أو المزاح، إلّا أنّ كثيرين اعتبروه مثيرٌ للإهتمام وتشوّقوا لمعرفة مصيره وهل فعلاً سينتهي الامر بخلافٍ كبيرٍ أو ما شابه !!

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمة المحبوبة قد شاركت مؤخّراً في افتتاح مهرجان دبي السينمائي كأيقونة للدراما الخيلجية، وتألّقت بين الحاضرين بفستانها الملفت وسط العدد الهائل من المشاهير الحاضرين، علماً بأنّها تنشغل في تصوير مسلسلها الجديد "قلبي معي" بطولة الفنان ابراهيم الحربي ومحمود بوشهري وآخرين ...

أخيراً، لا ننسى أن نذكر أنّ مغربي سبق وأثارت الجدل مؤخّراً بسبب إحدى الصور التي نشرتها عبر "إنستقرام"، صعُب على الاغلبية التعرّف عليها، وذلك بسبب الفوتوشوب الذي غيّر من ملامحها وحوّلها الى إنسانة أخرى، وذلك في إطار الجلسة التصويريّة الأخيرة التي خضعت لها... وعندها تعدّدت التعليقات وتنوّعت ولكن صبّ معظمها في سياق السخرية والشتائم، لأنّ محبّيها يعتبرون أنّها مختلفة عن سائر الفنانات فلمَ تلجأ للخداع والنفاق؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع