الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

فيديو: هل أهان عادل امام السينما التونسية؟

ونجومها يردون عليه في العلن!

تواجد الفنان عادل امام في تونس مؤخّراً بعدما استقبله الرئيس التونسيى الباجي قايد السبسي في قصر قرطاج، مانحاً إيّاه وسام الإستحقاق الوطني الأعلى في تونس، ومن ثمّ شارك في فعاليات مهرجان قرطاج التونسي حيث ألقى كلمة وصف فيها السينما المصرية بـ "أمّ السينما العربية" من دون ذكر السينما التونسية.

وما أثار بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي، هو ردّ الفنان لطفي عبدلي على إمام في المهرجان فقال: "فرصة أقول حاجة، الفنان عادل إمام محلاه، قال إن السينما المصرية أم السينما العربية، وأنا أقول إن السينما التونسية بوها، وإذا كانت مصر أم الدنيا فتونس بوها" ... رغم أنه كان واضحاً أنه يمازحه فضحك بدوره الفنان المصري، لكن المشكلة كانت عند السفير المصري الذي امتعض كما قال لطفي.

ودافع الممثل التونسي في تسجيل صوتي لإحدى اللقاءات الإعلامية معه: "كل واحد يدافع عن بلاده هو قال مصر أم الدنيا، أنا قولت تونس أبو الدنيا، ايش فيها عيب".

هذا الحدث كان الأبرز والأكثر انتشاراً في الآونة الأخيرة فتناولته أيضاً الوسائل الإعلامية، ما سبّب انقسام النشطاء بين رفضهم لهذا التصرّف الذي يثير النعرات كما قالوا، أمّا الآخرون فاعتبروا أنّ عبدلي لم يخطئ ولم يتفوّه بكلمةٍ خارج نطاق الحدود وبالتالي لا داعي لكلّ هذه الضجّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع