الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

فيروز تلتقي أحد معجبيها بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لحظات نادرة ولكن مهمة جداً للجمهور!

بسبب قلّة ظهورها الإعلامي وعدم معرفة آخر أخبارها إلاّ كل فترة طويلة، يتمسّك جمهورها الذي اشتاق لها كثيراً بأيّ خبرٍ أو صورةٍ أو فيديو يتعلّق بأسطورة الغناء العربي فيروز، فيتداوله وينشره بشكلٍ كبيرٍ ويزيد من محبّتنا واحترامنا واشتياقنا لها.

وفي هذا السّياق، انتشر فيديو عمره سنوات للفنّانة القديرة والمحبوبة، أثناء لقائها لأحد معجبينها الذين أتوا خصّيصاً من كندا لرؤيتها وحضور حفلتها، وكان لافتاً رُقيّها في التّعامل مع محبّيها واحترامها الكبير لهم، كما تضمّن لقطاتٍ خلال تدرّبها على احدى أغنياتها وسلاستها في العمل.

ويُعتبر هذا المقطع المصوّر نادراً جداً لسفيرة النّجوم الغائبة منذ مدّة بعيدة عن الأضواء، ويُظهر رصانتها التي عوّدت عليها جمهورها طوال مسيرتها الفنيّة، وهي الوحيدة التي يتفّق على محبّتها الجميع وحتّى الفنانين، وهذا ما عبّر عنه النّجم عمرو دياب في مداخلةٍ له في برنامج عمرو أديب.

في سياق منفصل، تواجه السيّدة فيروز حالياً مشكلة قضائيّة بعدما صدر حكمٍ بتغريمها بحوالي مليون دولار على خلفيّة خلاف فنّي حول حفل أحييته في اميركا عام 2009، وهو ما سبّب صدمة للكثيرين في الوسط الإعلامي والفنّي.

من ناحية ثانية، كانت إشاعات قد انتشرت منذ فترة عن تعرّض أيقونة الغناء العربي لوعكةٍ صحيّةٍ وبالتالي تمّ نقلها للمستشفى من دون معرفة حقيقة الأمر الذي يبدو أنّه لا يتعدّى أقاويل وخيالات من قبل الصّحافة الصفراء، وهو ما نفته ابنتها لاحقاً أيضاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع