الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

كواليس فيديو كليب اغنية بلقيس "قصتكم شنو" للكويت

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتشكر كل من ساهم في إنجاح هذا العمل عبر انستقرام.

كنّا قد علمنا قبل أيّامٍ بأنّها تحضّر مفاجأةً سارّة وسعيدة للجمهور العربي عموماً والكويتي خصوصاً بمناسبة عيدهم الوطني، وها هي بلقيس تعود اليوم إلى حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" لتكشف لنا النقاب عن فيديو من كواليس تحضيراتها وتجهيزاتها لهذا العمل الباهر الذي لا شك في أنّ الجميع سيحبّه وسيثني عليه ويشيد به.

هي مقتطفات سريعة ومشاهد موجزة تمر أمامنا بلمح البصر عمّا كان يجري بالفعل في موقع تصوير الأغنية التي ستطرحها على طريقة الكليب والتي يبدو أنّها ستحمل إسم "قصتكم شنو"، ونلاحظ بالفعل تواجد زوجها وحبيب قلبها معها ليساندها في هذا العمل الذي تقدّمه وليقف إلى جانبها ويدعمها في ما بدت السعادة دائماً مزروعة على وجهها والإبتسامة لا تفارقها أبداً.

فريقُ عملٍ كبيرٍ تعاون وجمع كل إمكانيّاته لإنجاز هذا الكليب فيكون على قدر مستوى العيد القادم علينا، ومن مصوّرين إلى مخرج فمصفف شعر وخبير تجميل ومدراء إضاءة وغيرهم غيرهم كلّهم بدوا منشغلين وعلى استعدادٍ للقيام بما عليهم إتمامه من أجل أن يضمنوا نتيجةً باهرة تُعجب كل المشاهدين والمستمعين، وبين التوجيهات التي أخذ يطلقها زوجها بناءً على وجهة نظره وبين آراء بلقيس التي لم تتردّد في التعبير عنها، هما اللذان أمضيا مؤخراً أجواء رومانسية على متن يخت، وتعليمات المخرج المهنيّة لا شك في أنّ هذه الأغنية ستكون كاملة ومتكاملة لا تحمل أي أخطاء تُذكر.

ريأناها ترقص وهي تضع أكسسواراً مميّزاً على شعرها ووشاحاً ربطته حول رقبتها ما يدل على ثقتها الكاملة بنفسها وبطاقم العمل الذي تعاونت معه، وله توجّهت بالشكر عبر انستقرام وكتبت: "وصل وصل ساعات تفصلنا عن العرض الأول لكليب قصتكم شنو؟! كلمات: سعد المسلم ألحان: فهد الناصر توزيع: ربيع الصيداوي مستحيل اوفي كل من عمل في هذا المشروع حقه من الكلام طاقم عمل إبداعي جدا والأسماء كلها كبيرة الف شكر لبنات وعيال الروضان شركة سنيار وألف شكر لشركة أوريدو اختياري لهذا العمل والشكر للجميع فردا فردا بس قولولي يا أهل الكويت قصتكم شنو؟".

وأمام تعليقها هذا، هي التي حاولت مؤخراً تقليد ميريام فارس وتفوّقت عليها بمهارةٍ وجدارة، سارع متابعوها إلى تهنئتها والمباركة لها والتعبير عن فرحتهم بها وتأكيد انتظارهم هذا الكليب بشوقٍ إلى أن يبصر النور في القريب العاجل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع