الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

كيت ميدلتون بفستان شفاف دون حمالة صدر بالصور

ستايل كيت ميدلتون يزداد جرأةً مع كل إطلالة لها...

كانت العيون كلها متّجهة نحو كيت ميدلتون وهي سائرة، على السجادة الحمراء لمشاهدة العرض الأول لفيلم جيمس بوند بعنوان "Spectre" في العاصمة البريطانية.

فالدوقة التي تبلغ من العمر الثالث والثلاثون تألقت بفستان أزرق سماوي ورائع الجمال من تصميم الإنكليزية جيني باكهام. كان الفستان يكشف الظهر بالكامل حتى الخصر، ما كان واضحاً للكثيرين أنّها لم تكن ترتدي حمالة صدر.

وقد تعدّدت كثيراً الآراء حول أسلوب كيت في هذه المناسبة. ففي حين أنّه أعرب بعض المعلّقون على وسائل التواصل الإجتماعية عن مدى عدم إعجابهم بهذا الفستان، إلا أنّ البعض الآخر رأى أنّه يدلّ على ثقتها بنفسها.

في هذا السياق، صرّحت المصممة ميلدا شيلينغسورث أنّ فستان جيني باكهام أظهر أسلوب كيت الخاص في الفساتين.

كما أضافت المحرّرة ناومي ايستيد أنّ كيت تشعر بثقة أكبر بنفسها بدورها كأميرة وأم لطفلين إذ أنّها تتطوّر كثيراً بطريقة اختيار ملابسها، الأمر الذي كان واضحاً جدّاً مساء أمس:

" فمن منا كان يظن أنّ الأميرة سترتدي فستاناً عاري الظهر ومن دون حمالة صدر؟"

من الواضح أنّ الأميرة لم تعد الفتاة العادية الآتية من الطبقة المتوسطة والتي التقى بها الأمير ويليام في جامعة سانت أندرو. أصبحت كايت اليوم شخصية عامة يتطلع إليها الكثيرون.

ومن ناحية أخرى، تجدر الإشارة إلى أنّ ميدلتون عادت الى نشاطاتها المعهودة وبقوّةٍ بعد إنجابها لطفلتها شارلوت، وكانت قد أثارت ضجّة لدى حضورها المأدبة الملكيّة الأولى لها على شرف رئيس الصين.

فخلال هذه المناسبة التي غطّتها معظم الصحف والمجلّات، أطلّت زوجة الأمير وليام بثوبٍ أحمر خلّاب مزيّنة ظهورها هذا بتاجٍ زاد من أناقتها و رقيّها، علماً أنّ هذه كانت المرة الثالثة فقط التي تضع فيها هذا الأكسسوار الملكي منذ إنضمامها الى عائلة العرش.

هذا و من المنتظر أن ترافق كيت شريك حياتها في الكثير من المحطّات والمهام الرسميّة قريباً، إن كان داخل المملكة المتحدة أم خارجها، دون الإفصاح عمّا إذا كانا سيصطحبان طفليهما معهما في هذه الرحلات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع