الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

كيفانش تاتليتوغ يساعد الاطفال المنسيين والمهمشين

في خطوة إنسانية وإجتماعية ملفتة!

على ما يبدو أنّ الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ قرّر أن يقدّم مساعدات لأبناء بلده الصّغار من دون أن يتسرّب هذا الموضوع إلى الإعلام والصحافة التركية، لكن، ولأنّه من النّجوم الأشهر في بلده، ولأنّ الصحافيين لا تفوتهم فائتة، كان لا بُدّ لهذا الخبر أن ينتشر ويعلم به الجميع.

وفي التفاصيل، ذكرت بعض المصادر أنّ كيفانش، وفي خطوةٍ إنسانيةٍ منه تجاه أطفال احدى المدارس الفقراء في منطقة أضنة التي ترعرع فيها، تبرّع لهم بثياب وأحذية شتوية قيل أنّ عددها وصل إلى مئة حذاء ومئة ثوب، تحميهم من طقس تركيا البارد خصوصاً في هذه الفترة من السّنة ... وقد رفض النّجم المحبوب في تصريح للصحافة، أن يُقال عن ما قام به بأنّه تبرّع بل هي مجرّد لفتة متواضعة وبسيطة، أي أنّه تعاطف منه تجاههم.

ولا يُعتبر "مهند" أوّل فنان تركي يُبادر ويقدّم المساعدة للمحتاجين، فسبق لعدّة نجوم وأظهروا هذا الجانب الجيّد في شخصيّتهم أبرزهم شاتاي أولسوي المعروف بـ"أمير" في مسلسل "أسميتها فريحة".

من ناحية ثانية، يواصل الممثل الوسيم تصوير مشاهده في مسلسله الجديد "الشجاع والجميلة" إلى جانب النّجمة التركية توبا بويوكوستن المعروفة بـ"لميس" عربياً، كما أنّ الحلقات التي تمّ تصويرها يتمّ عرضها الآن كل خميس على قناة Star T.V التركية.

وكانت توبا قد شوّقت جمهورها وعرضت الإعلان الترويجي له، الذي تضمّن مشاهد من الحلقة الأولى على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

(شاهدوا أيضاً: ألبوم صور النجوم الاتراك بين الطفولة واليوم)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات