الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

كيفانش تاتليتوغ يشتري منزلاً لزوجته في باريس في ذكرى زفافهما

فطريقته جميلة بالتعبير عن حبه!

يبدو أنّ الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ"مهند" رومانسياً ليس فقط في أدواره التمثيلية التي يجسّدها في المسلسلات، إنّما يلعب أيضاً هذا الدور في حياته الواقعية.

اقرأي أيضاً
صورة انستقرام: ميريام فارس تخلد ذكرى انطلاقتها في عالم الفن
صورة انستقرام: ميريام فارس تخلد ذكرى انطلاقتها في عالم الفن

وقد ذكرت بعض المصادر، أنّ الفنان الشاب يخطّط للإحتفال بعيد زفافه الأول من زوجته خبيرة الموضة باشاك ديزر بطريقةٍ مميزة، إذ كشف عن نيّته بشراء منزل لباشاك في باريس كهديةٍ لها في هذه المناسبة.

وقالت بعض المواقع التركية، أنّ كيفانش يرغب بأن يكون للمنزل إطلالة على برج ايفل في باريس حتى يحتفل هناك في فبراير المقبل ... وغالباً ما يشتري تاتليتوغ منازل في بلاده أو خارجها كنوعٍ من الإستثمار للأموال التي يجنيها.

في سياق منفصل، احتفل الممثل التركي في الـ27 من أكتوبر بعيد ميلاده الـ33 في موقع تصوير مسلسله الجديد، ونشر حينها فيديوهات وصور الى جانب زوجته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الشهير "إنستقرام".

ويُذكر، أنّ كيفانش تاتليتوغ يقوم اليوم ببطولة مسلسل "الشجاع والجميلة" الى جانب النجمة الجميلة توبا بويوكوستن المعروفة عربياً باسم "لميس" وتدور قصته حول "جسور" و"صبهان" اللذان يقعان في الحب برغم العداوة التي نجمه عائلات كل منهما... وسيتم عرضه للمرة الأولى على قناة Star Tv التركية في 10 نوفمبر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع