الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

كيم كارداشيان تستعرض قصة شعرها الجديدة في حفل ما قبل الغرامي بالصور

ككل سنة تقوم شركات التسجيل الموسيقيّة وغيرها من أهم الشخصيّات والهيئات في صناعة الموسيقى الأميركيّة بتنظيم حفلاتها الخاصّة التي تتّسم بالرقي والتألّق، وذلك عشيّة حفل الغرامي، بهدف التمهيد لإعلان الفائزين من فنّانين منفردين وفرق موسيقيّة.

فيوم السبت 7 فبراير، أطلّ ألمع وجوه الموسيقى الأميركيّة وتجمّعوا معاً وأخذوا يتمايلون أمام المصوّرين إلى جانب بعضهم البعض وذلك خلال حفل غداءٍ نظّمته ككل سنة شركة Roc Nation.

ومما لا شك فيه هو أنّ أوّل الحاضرين كان مغني الراب كاني ويست الذي شوهِد وهو يصل إلى هذا الحفل سعيداً ومبتسماً، على عكس إطلالته في حفل الـSuper Bowl، وهو إلى جانب حبيبته وزوجته كيم كارداشيان ، التي لم تفوّت الفرصة بدورها لتتصدّر العناوين الأولى، ليس من خلال ثيابها فحسب، بل وهذه المرّة بسبب قصّة شعرها الجديدة التي يبدو أنّها تجرّأت على إعتمادها من الآن فصاعداً، هي التي كانت قد شاركت جمهورها صورة لتصفيفتها الجديدة هذه.

وفي الوقت الذي أطل فيه كاني كعادته باللون الأسود، تألّقت نجمة تلفزيون الواقع أمام الجميع بفستانٍ أحمر طويل لم يكشف هذه المرّة النقاب عن أي من تفاصيل جسدها، الذي كانت قد أظهرته بالكامل ولا تزال، من خلال الجلسات التصويريّة التي تخضع لها، وآخرها ما سُرّب لها من صورٍ جريئة تعود إلى مجلّة Love.

وعلى السجادة الحمراء، أتى دور نجمة البوب الأستراليّة كيلي مينوغ لتأسر القلوب وتتمايل بأناقتها أمام المصوّرين، بعد أن أطلّت، هي التي تبلغ من العمر 46 سنة، بجمبسوت أسود اللون استطاعت من خلاله التفوّق بإثارتها وإغرائها على أكثر النجمات ثراءً باريس هيلتون وحبيبة نيك جوناس ونجمة ديزني السابقة ديمي لوفاتو والفنّانة الإنجليزية ناتاشا بدنجفيلد.

ويُذكر أنّ نجوماً آخرون من عالم الموسيقى قد شاركوا أيضاً في مأدبة الغداء ولكن من دون المرور أمام عدسات المصوّرين، ونحن نقصد بذلك المراهقة ويلو سميث وكيلي رولاند، والأهم نيكي ميناج وريحانه وبيونسيه وزوجها جاي زي.

وبعد هذا الحفل المميّز، أُقيم البارحة حفل جوائز الغرامي في مركز Staples في لوس انجلوس، حيث ومن بين الفائزين نذكر الثنائي بيونسيه وجاي زي اللذين فازا عن فئة أفضل أغنية "آر أند بي" وأفضل أداء "آر أند بي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع