الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

مايا دياب تؤجل فيديو كليب "كده برضه" إلى يناير 2017

والأسباب مجهولة وغير معروفة حتى الساعة.

كان الجمهور العربي كلّه ينتظر بفارغ الصبر كليب أغنيتها الجديد "كده برضه" الذي لا تنفك عن الترويج له والتسويق تماماً كما فعلت مؤخراً مع كليب أغنية "7 ارواح"، كان الجميع يأمل أن يرى مايا دياب في هذا العمل في قصّةٍ جديدة ومثيرة في الآن معاً قبل حلول بداية العام الجديد، هي التي ستستقبلها مع أحبابها في حفلةٍ تحييها خارج لبنان.

لكن يبدو أنّ هذه الأمنية لن تتحقق ولن تتبلور أمامنا قريباً ولا يسعنا سوى انتظار العاشر من يناير المقبل لنشاهد هذا الكليب الذي ها هي نجمتنا المحبوبة قد أعلنت عن تأجيله عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام، تاركةً المتابعين والمعجبين في حيرةٍ من أمرهم عن الأسباب التي قد جعلتها تُقدم على هذه الخطوة هي المعروفة بحرصها على تقديم أجمل كلام وأفضل لحن.

أهي أسباب مادية أم انشغالها مؤخراً في الإحتفال بعيدها وتنظيم حفلةٍ أخرى بمناسبة عيد ميلاد ابنتها التي شبّهها البعض بالمهرجان الأسطوري الكبير والعظيم التي جعلتها ودفعتها إلى اتّخاذ هكذا قرار أم لا، هل خرج الموضوع عن سيطرتها وإرادتها ولم تجد أمامها كحلٍ لمشكلتها سوى تأجيل هذا العمل لتصدره حين يكون جاهزاً بدقّة وعناية، هي الأسئلة التي يطرحها اليوم المشاهدون من دون معرفة الإجابة عنها.

وفي ما اختارت نشر مقطعٍ من هذه الأغنية التي نالت بالفعل استحسان الجمهور كلّه لإعلان هذا الأمر، يذكر أنّ مايا كانت قد تصدّرت عناويننا الأولى كعادتها بصورها المغرية التي لا تنفك عن تشاركها معنا وبالتالي لوكاتها المثيرة للجدل التي تجعلها الأولى عربياً من حيث الجرأة الخيالية والثقة الكبيرة بالنفس، فبعد أن أطلّت بـجمبسوت كشف عن مؤخرةٍ صغيرة عادت وتمايلت بآخر أظهر مفاتنها هذه أكبر.

ما الذي تحضّره لنا مؤدية أغنية "يا قاطفين العنب" بعد أكثر من ذلك؟ وهل سيكون هناك كليب آخر لإحدى أغاني ألبومها الجديد ستفاجئ بها جمهورها ومتابعيها، أم أنّها ستطل علينا في أعمالٍ أخرى ونشاطات جديدة بعيدة عن الفن والغناء وقريبة من تقديم البرامج مثلاً؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع