الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

مريم حسين تصمم غرفة ابنتها "الاميرة" بالفيديو

وتتفاخر بإختياراتها الجديدة والغريبة.

يبدو أنّ النّجمة العراقية الأصل مريم حسين تخطّط لإستقبال مولودتها بأحسن إستقبال، وتحاول أن تأمين كافّة احتياجاتها من الآن، ففرحتها وسعادتها بأن تصبح أماً عمّا قريب واضحة جداً للجميع. وفي هذا السّياق، شاركت حسين جمهورها عبر تطبيق "سناب شات" الشهير، جولتها التي قامت من أجل ابنتها التي ستطلق عليها اسم "الاميرة" وتنتظر قدومها بفارغ الصبر.

البداية كانت عندما تواجدت في شركة للمفروشات الفخمة، حيث طلبت منهم تصميم غرفة للصغيرة ونشرت عدّة لقطات لأكثر من اختيار، كما نشرت أيضاً لقطة لمصمّم الغرفة وهو يرسمها ويشرح لها التفاصيل التي ستتواجد فيها. كما وذكرت أنّ هذه الشّركة هي نفسها التي صمّمت ديكور منزل الفنّانة السورية اصالة .

الجولة الثانية كانت عبارة عن تسوّق، لكنّها لم تتسوّق لها بل لمولودتها حيث دخلت الى محلّ "روبرتو كافالي" الخاصّ بملابس الأطفال وراحت تنتقي مجموعة ملابس واحتياجات خاصّة للمولودة المنتظرة.

المكان الآخر الذي زارته هو عيادة الطّبيبة التي تتابع معها حملها، فكشفت عن وزنها أوّلاً، كما صوّرت الجنين الذي ظهر على الشّاشة وهي سبق لها أن كشفت عن ملامحها سابقاً أيضاً، وراحت الطّبيبة تعطيها بعض النّصائح الخاصّة بالحوامل ... وتصرّ النّجمة الشابّة على متابعة حياتها بشكل طبيعي بعد اثارتها للبلبة عندما أعلنت عن انفصالها عن زوجها فيصل الفيصل، لتعود له ويتصالحا كما صرّحت فيما بعد وذكرت أنّ السّبب هو هرمونات الحمل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات