الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

مريم حسين تكتشف ملامح وجه ابنتها "الاميرة" بالصورة

وتطلب من الله أن يرزق جميع الامهات أجمل الاطفال.

في إطار الصور التي تنشرها يومياً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" تحضيراً للحظة المنتظرة وللقاء طفلتها الاولى "أميرة"، تشاركت مريم حسين مؤخّراً مع متابعيها صورة صغيرتها التي تحملها في بطنها وهي تشاهد ملامح وجهها من خلال تقنية 4D التي باتت موجودة لدى معظم الاطبّاء.

مريم كشفت أنّ هذه اللحظة لا تقدَّر بمثيل، وهي اليوم بغاية السعادة بسبب هذا الحدث الذي نتج عن زواجها من فيصل الفيصل قبل الانفصال عنه بشكلٍ صادمٍ، وهي كانت قد كشفت من جهتها أنّ أسباب قرارها هذا يعود الى الخيانة، عدم الشعور بأمان والصدمة.

وخلال تواجد الفنانة العراقية الأصل عند الطبيب في المستشفى، علّقت قائلة: "أنعم الله على بنات حوا بنعمة الحمل ، و نعمة الأمومة ، وهي من أجمل و أعظم النعم و أكبرها على المرأة ، ففيها يبدأ خلق جديد ، و تبدأ حياة جديدة لطفلٍ من رحم أم ... شعور جدا رائع لما تعرف شو جنس البيبي".

ثم أضافت: "والأحلى لما تشوف الجنين و لأول مرة بالتقنية المتطورة 4D سبحانه الله يُبين لك تقسيمات الويه شوي .....طبعا هاللحظة هذي ماًراح أنساها طول عمري وانا اطالع التلفاز وأطالع هالنتفة الكتكوتة ... ياااااااي الله يرزقك كل محروم بذرية صالحة يارب ....عن جد شعووووور لا يوصف يا رب يا رب ومن كل قلبي ادعي لكم بالمحبة و السلام لان كل شي زوال بهالدنيا غير الاطفال لي يعطون أمل جديد و قوة للمرأة انها تستمر بهذه الحياة أقوى من الاول بأضعاااااااف".

أخيراً، لا ننسى أن نذكّر انّ حسين سبق وأقامت حفلاً مميزاً لاستقبال مولودها الأول، وقد أكّدت بهذه الطريقة أنها حملاً ببنتٍ فقط، بعدما كشفت في مهرجان دبي السينمائي أنّها حاملاً بتوأم، وهذا ما جعل الكثيرون يستنكرون صحة الخبر وتفاصيله.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع