الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

مريم حسين تنشر فيديو لحركة الجنين في بطنها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هل هي حامل ببنت أم بتوأم؟

تناقل بعض روّاد مواقع التواصل الإجتماعي صباح اليوم فيديو قصير للفنانة مريم حسين، ظهرت فيه وهي تزور الطبيب المختصّ وتستمتع الى نبضات قلب مولودها الأول الذي تنتظره بفارغ الصبر ... فهي سبق وتشاركت مع متابعيها عبر "سناب شات" بفيديو للصورة الشعاعية الخاصة بالجنين وها هي اليوم تحاول أن تنقل هذا الشعور المميّز الى الناس، إلّا أنّ كثيرين راحوا يسخرون منها معتبرين أنها تستغلّ طفلها للترويج لنفسها وإثارة بلبلة عبر الانترنت.

إنّه بالفعل لإحساس غريب وفريد من نوعه، خاصة إذا كانت المرأة تجرّبه وتختبره للمرة الأولى، ولكن على ما يبدو أنّ النجمة العراقية الأصل، تحاول قدر المستطاع أن تسرق الانظار في الوسط الفني وذلك بعد أن إنفصلت عن زوجها فيصل الفيصل وقرّرت أن تنهي زواجها به.

فهذا الثنائي عاش لحظاتٍ سعيدة وجميلة ومميّزة في أشهرٍ قليلة، وقاما بالكثير من النشاطات منها الرياضية، وأخرى التي تدخل في إطار المغامرة، أو حتى أنّهما شاركا في العديد من الاحتفالات والسهرات والمهرجانات المهمة والمعروفة، وغيرها... الى أن تفاجأ الجمهور العربي بتصريح النجم الوسيم وإعترافه بأنّه المذنب وهو لا يستحقّ حبّ وإحترام حسين.

فبعد القيل والقال، ما زالت التساؤلات تلوح في الافق ولا جواب لدى أيّ أحد حتى الساعة، خاصة وأنّ مريم تحفّظت عن الاجابة في أوّل لقاء صحافي معها، مكتفيةً بالقول أنّ الامل في العودة لأب إبنتها في يد الله.

أخيراً، لا ننسى أن نشير الى أنّ النجمة المثيرة للجدل قد حيّرت متابعيها حول ما إذا كانت حامل بتوأم بنات أم ببنتٍ واحدة قيل انها ستسمّيها "أميرة"، وذلك خلال مشاركتها في مهرجان دبي السينمائي 2016.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع