الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

مريم حسين وزوجها في آخر جلسة تصويرية قبل انفصالهما

والمسؤولة عنها مصدومة!

تحضيراً للحظة الاولى المنتظرة وقبل قرار انفصالهما المفاجئ، خضع كلّ من الفنانة مريم حسين وزوجها فيصل الفيصل لجلسةٍ تصويريةٍ مميزةٍ وجديدةٍ وذلك في مناسبة عيد ميلاده الذذي إحتفل به مؤخّراً ففاجأته أم إبنته بقالب حلوى مميز وملفت.

هذه الجلسة تميّزت بالكلاسيكية والرقي وإبتعدت فيها النجمة المعروفة عن الابتذال أو الاغراء، فإختارت فستاناً أزرق اللون يتماشى مع حجم بطنها المنتفخ، وقد تمايلت مع الاحبّ على قلبها بكلّ رومانسية وحب ... ولكن للأسف صار العكس ...

فبعد هذا الحب والغرام المثالي قرّر هذا الثنائي الإنفصال ووضع حدّ لهذه العلاقة التي إستمرّت لأشهر قليلة فقط، الأمر الذي لم يتقبّله أو حتى يصدّقه الجمهور ... فكيف لحبيبيْن زيّن الحب حياتهما وظهر العشق بينهما من خلال تصريحاتهما، صورهما، نشاطاتهما، وكل ذلك ... أن ينتهي بهما المطاف على طريقة براد بيت وانجلينا جولي؟

حتى أنّ المصوّرة التي تولّت مهام هذه الجلسة التصويرية قد إستغربت ما حدث وإستنكرت الأمر، حيث نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، بعض الصور التي لم تكشف حسين النقاب عنها، وعلّقت بدورها قائلة: "للاسف كتير زعلت من خبر انفصال مريم حسين وفيصل الفيصل بس من كم يوم صورتهم واحتفلو بعيد ميلادفيصل بكل سعاده و اتمنى يتصالوحون و ترجع الامور متل قبل و احسن".

وهنا، لا بدّ من الاشارة الى أنّ جمهور الفنانة العراقية الاصل ما زال مصدوماً من ما حدث، وهو لا يكفّ عن طرح التساؤلات حول الاسباب التي آلت الى هذا القرار المفاجئ ... ونحن اليوم دعونا نتذكّر معاً اليوم مريم حسين وزوجها يتبضعان اغراض طفلهما بالفيديو)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع