الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

نانسي عجرم تطرح اغنية "عم بتعلق فيك" عبر انغامي بالصوت

مفاجأة غير متوقعة لجمهورها.

مع إنطلاق الحلقة الاولى المباشرة من برنامج "عرب ايدول 4"، فاجأت الفنانة نانسي عجرم مؤخّراً محبّيها بإطلاق أغنية جديدة لها من ألبومها المرتقب، طرحتها حصرياً عبر تطبيق "أنغامي" الشهير، حيث بدأت نلاقي رواجاً كبيراً في ما بينهم باعتبار أنّهم يتشوّقون لسماع العمل الفني الكامل والمتكامل الذي وعدت به نجمتهم المفضّلة منذ مدّة.

هذا العمل بعنوان "عم بتعلق فيك" من كلمات وألحان الفنان اللبناني زياد برجي الذي قال من جهته: "مبروك نانسي عجرم أغنيتك الجديدة "عم اتعلق فيك" أنا فخور بكل شيء خصوصاً بالعمل اللي بيعقد وأتمنى لك كل التوفيق"، حيث ردّت بدورها وقالت: "زياد برجي أشكرك على هذا العمل المميز الذي حققته من خلال هذه الأغنية ومبروك لنا جميعاً لهادي شرارة وإيلي بربر".

وهنا، لا بدّ من الاشارة الى أنّ هذا العمل جاء تمهيداً لألبومٍ مميزٍ ستطرحه قريباً عجرم، وقد قالت من جهتها إنّها لن تحدّد موعداً لذلك، واصفةً مرحلة التحضير للعمل بالرحلة الطويلة.

إليكم كلمات أغنية "عم بتعلق فيك": "عم بتعلق فيك شوي شوي وعم بحس بحنية، ولا مرة حسيتها بعمري اللي عشتو أنا... قللي انك حاسس فيي وشايف شو بيحكوا عيني، لما بتمرق حدي وبرجف قدامك انا ... أنا عم بلش حبك أنا لما بشوفك بتلبك مع انك بتضلك ساكت قلبي عم بيسمعك، أنا عم بحبك هلق أنا بعيونك عم بتعليق بالايام الجايي حدي عم بقشعك ... كلن عم بيحكوني كل شوي بيسألوني شو تغير في وشو صرلي عنن عم بختفي، شو بقلن عشقانة بقلن بعيونك غرقانة بقلكن على قلبك هربانة تركني اتخبى فيك".

ويمكنكم الاستماع إليها عبر هذا الرابط من من "انغامي": https://play.anghami.com/song/19366134

أخيراً، لا ننسى أن نذكر في الاطار نفسه أنّ موقعنا قد إنفرد مؤخّراً بطرح أغنية للفنانة اللبنانية أيضاً تمّ تسريبها، بعنوان "بالصدفة" وستندرج بطبيعة الحال ضمن ألبومها "نانسي 9".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع