الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

نانسي عجرم تطرح فيديو كليب "حاسة بيك" من ألبومها الجديد قريباً

والألبوم في بداية شهر فبراير؟

بعد أن طرحت الفنانة نانسي عجرم مؤخّراً اغنية "عم بتعلق فيك" قبل نهاية العام 2016، زاد حماس الجمهور لا بل تضاعف بشكلٍ ملحوظ، وذلك باعتبار أنّ الملايين متحمّسين لسماع الألبوم المنتظر كاملاً ومتكاملاً، وذلك بعد أن شوّقتهم نجمتهم المفضّلة كثيراً لهذه اللحظة. نانسي وعلى ما يبدو تدرس خطواتها بتأنّي وتسعى الى أن تكون واثقة منها تماماً باعتبار أنّ هذا العمل المرتقب تطلّب جهداً كبيراً وتحضيراً مهمّاً في الفترة الماضية.

اقرأي أيضاً
فيديو كليب اغنية مايا دياب "كده برضه" تشارك فيه ابنتها "كاي"
فيديو كليب اغنية مايا دياب "كده برضه" تشارك فيه ابنتها "كاي"

وبالحديث عن الألبوم، لا بدّ لنا من الإشارة الى أنّ الفنانة المحبوبة ستؤجّل طرحه الى شهر فبراير المقبل، وذلك بعد أن وعدت بأنّه سيُبصر النور مع بداية السنة الجديدة، ولكن نظراً لظروف تقنية وخاصة ففضّلت تغيير موعد إطلاقه في الأسواق الفنية وعبر مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة. ووفق ما ذكرت بعض المصادر فالأسباب تحديداً هي قانونية وتتعلّق بالمستندات التي يجمعها اليوم فريق عمل عجرم من الشعراء والملحنين الذين تعاونت معهم وإختارت من إبداعاتهم.

وهنا، لا بدّ من الإشارة أيضاً الى أنّ النجمة المعروفة تصوّر حالياً أغنية جديدة بعنوان "حاسة بيك" تحت إدارة المخرجة اللبنانية ليلى كنعان والتي قيل أنّه من الإحتمال أن تكون عنوان ألبومها الجديد رقم 9. هذه الفترة تشهد ضغوطات كثيرة ونانسي مشغولة كثيراً بين أعمالها الخاصة وحلقات برنامج "عرب ايدول " الذي تطلّ من خلاله أسبوعياً وبشكلٍ مباشرٍ لتختار أهمّ المواهب وتعطي رأيها بأبرز المشتركين هذا العام، إلّا أنّ كثيرين من المنتقدين وروّاد الانترنت قد سخروا من أدائها واعتبروا أنّها الحكم الأضعف في هذا الموسم بين وائل كفوري ، احلام وحسن الشافعي .

وفي النهاية، كانت صاحبة أغنية "يا طبطب" قد إحتفلت منذ أيام قليلة بعيد ميلاد زوجها والأحبّ الى قلبها بطريقةٍ مميّزةٍ ومختلفةٍ، وعندها راح جمهورها يكتب لهما أجمل التعليقات وأحلاها عبر الانترنت. هذا وفاجأت الجميع أيضاً بصورةٍ غريبةٍ لشريك حياتها بلوكٍ صادمٍ وغريبٍ، أثار بلبلة لأنّه صعُب على الأغلبية التعرّف عليه من خلال الشعر المستعار الذي إستعان به والذي غيّر ملامحه وشكله تماماً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع