الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

نايف زياد بن نحيت على خطى والده في الفن بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

نشر مؤخّراً بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فيديوهات قصيرة يظهر فيها "نايف" نجل الشاعر السعودي زياد بن نحيت، وهو يغني بعضاً من الأغاني الخليجية المعروفة التي كتب كلماتها الأخير وعُرفت في عالم الغناء.

نايف بدا جدياً وواثقاً من نفسه، حافظاً كلمات الأغاني عن ظهر قلب، وردّدها مع والده بصوت قوي وعفوية، وهو جالس بقربه وفي أحضانه في فيديو أول، وآخراً وهو يقود السيارة في إحدى المناطق الصحراوية.

يُذكر أنّ هذه الموهبة السعودية شغلت الرأي العام وأثارت ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث عمَدَ الكثيرون لمشاهدة هذه المقاطع وأشادوا بصوت "نايف" الذي جذب العديد من محبّي الفن كباراً وصغاراً، حتى اصبح من أكثر الفيديوهات الرائجة عبر موقع تحميل الفيديوهات العالمية "يوتيوب".

وفي هذا السياق، يُذكر أنّ هناك من استنكر قيادة الطفل الصغير للسيارة، و شدّدوا على مدى خطورتها على سلامته، وانهالوا بالتعليقات التي ناشدوا من خلالها الشاعر المحترف بالإنتباه وتوخي الحذر.

وما أثار إنتباهنا، أنّه صادف أن غرّد الأخير عبر حسابه الخاص على وقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، قائلاً: "يجب تعليم الابناء والبنات لقيادة السياره لأن الإنسان لا يدري بالظروف اللي ممكن يمرون فيها وقد يحتاج..."

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ زياد بن حجاب بن عبد الله بن عقاب بن نحيت المزيني، هو شاعر سعودي معروف، وهو إبن رجل الأعمال والشاعر الشيخ حجاب بن نحيت المزيني، يحمل لقب "شاعر المليون"، وفي رصيده مجموعة كبيرة من أهم القصائد التي تحاكي الإنسان ومشاعره وتخبّطه في الحياة بين العقل والقلب.

من أهم من كتب بن يخيت، الأبيات التالية:

"يا خادم البيتين لك منا مواثيق وعهود ... نمشي بدرب أجدادنا ما يختلف منوالها

يا الحاكم اللي كل ما زادت به الدنيا يزود ... حب ووفاء للديرة اللي نستظل ظلالها

تامر علينا كلنا وحنا تحت أمرك جنود ... لله ثم لها الديرة اللي ما نسينا أفضالها

والله ما تلقى بيننا يا سيدي رجل شرود ... حنا الشجاعة شاربين باللقا فنجالها

وكثر الكلام الناس قالوا قبلنا ما فيه فو ... والي يبرهن صحة أقوال الرجال أفعالها".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع