الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

نجمة "ارب ايدل" تنهار في البكاء ثم تعتذر بالفيديو

إنها فرح يوسف المثيرة للجدل..

نشرت النجمة السورية فرح يوسف التي عُرفت في برنامج "عرب ايدول " فيديو عبّرت فيه عن حزنها الشديد تجاه وضع بلدها الأم سوريا، وتمنّت على متتبّعيها في البداية بعدم السخرية من كلامها ودعت جميع السوريين للإتفاق مع بعضهم لطرد الغريب من أرضهم .

فرح أشارت إلى أنّها قد تندم على كلامها هذا فيما بعد، وتابعت حديثها بأنّها مواطنة سورية قبل أن تكون فنانة، ويحقّ لها أن تُعبّر عن رأيها وكلّ ما يدور في رأسها .

لكنّها ما لبثت أن انفجرت بالبكاء قائلة: "أنا بعتذز حاولت إمسك حالي أد ما بقدر..بس 6 سنين ونحنا كابتين.." وعادت وأكّدت أنّها لن تحذف هذا الفيديو وحتى لو ندمت في المستقبل ... هذا وطلبت من جميع الفرق المتنازعة للتوحّد وليخرجوا "إبن الحرام" من بلدها كما قالت وكل المجرمين على السواء.

وختمت فرح المقطع بالدعاء لبلدها والشعب السوري وتمنّت من الله إعطاء القوة لكل فرد من بلدها يعيش في الغربة ويواجه صعوبات وتحديات كثيرة، فيما اعتذرت عن صراحتها مرة أخرى.

هذا ونشير إلى أنّ النجمة المشهورة غالباً ما تُثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي جرّاء الفيديوهات التي تنشرها وتتحدّث فيها على طبيعتها ممّا يُحدث بلبلة بين النشطاء ويتداولون أخبارها بشكل كثيف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع