الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

نجمة "ارب ايدل 4" تتطاول على احلام عبر تويتر وتنتقم منها قريباً

بعد مغادرتها البرنامج!

عبّرت متسابقة "عرب ايدول 4" الجزائريّة كاميليا ورد لدى خروجها من البرنامج عن استيائها بشكلٍ مبالغٍ به، حيث وقع اختيار احلام على المشترك الأردني مهند حسين بدلاً منها في الحلقة 4 من العروض المباشرة مساء السبت الفائت.

ومع أنّ الفنانة الإماراتيّة اختارتها لتعطيها فرصة ثانية من بين جميع المشتركين، إلاّ أنّ النتيجة لم تكن "على خاطرها"، وبدأت كاميليا بشنّ هجوم من خلال التّغريدات عبر حسابها على موقع "تويتر"، منها: "حسبيا الله ونعم الوكيل فيك صدقني ظلمك ليا ودعوتي رح تاخد منك اغلى شيء تملكينه متل ما حاولتي تاخدي مني اكتر شيء بحبو"، "شكرا على ظلمك يا ملكة".

كما عادت وأكّدت احترامها لجميع أعضار اللجنة وادارة البرنامج لكن مشكلتها الوحيدة هي مع احلام، فكتبت: "كل اللجنة وبرنامج arab idol والmbc على راسي أما المسماة بالملكة احلام لن اسامحها وانا لا اتهدد"، ووضعت في أكثر من تغريدة هاشتاغ "الإمبراطورة كاميليا ورد".

وممّا يثير الإستغراب أنّ النّجمة الخليجية لم تردّ حتّى الآن على كلّ هذه البلبلة، وهي المعروفة بأنّها لا تسكت أبداً إذا قام أيّ أحد بتجاوز حدوده معها، لكنّها يبدو أنّها تجاهلت الأمر برمّته وقرّرت عدم إعطاء الموضوع أكثر من حجمه ... ولم يُعرف بعد إذا كان هذا الحساب تملكه بالفعل كاميليا ورد أيّ أنّه حسابها الرّسمي، أم أنّه حساب وهمي بإسمها، لكن بعدم إنكارها كلّ هذه التّغريدات مع مرور 3 أيام عليها، يؤكّد صحّة كل ما ورد.

من ناحية ثانية، كانت الفنّانة المعروفة قد كسرت القواعد في حلقة السبت، حيث طالبت بعودة المشتركة الفلسطينية نادين خطيب الى البرنامج من جديد، وتكون بذلك اختارت مشتركين بدلاً من مشترك واحد ... والجدير بالذّكر أنّ الشامسي ستحيي حفلاً في دار الأوبرا في دبي، حث ستكون أوّل مطربة من الخليج العربي تغنّي هنا،وذلك بعد أن أطلقت مؤخّراً أغنية وطنية لقطر بعنوان "الله يعزج يا قطر".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع