الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

نجمة "ستار اكاديمي" تقلد هيفاء وهبي والنجمات بالفيديو

ميرهان حسين تظهر موهبة جديدة الى جانب الغناء والتمثيل.

حلّت النجمة ميرهان حسين أمس ضيفةً مميزةً في برنامج "الملاعب اليوم" مع الاعلامي سيف زاهر، وتكلّمت في الكثير من المواضيع الفنية والشخصية وغيرها ... وقد إستطاعت أن تلفت الأنظار من خلال روحها الجميلة وضحكتها الساحرة، حتى أنّ تصريحاتها جاءت مهمّة بالنسبة للمشاهد العربي.

وفي سياق الحلقة، طلب سيف من نجمة ستار اكاديمي أن تقلّد بعض الشخصيات الفنية التي تبرع في تقديمها، فلبّت الطلب وقلّدت الفنانة هيفاء وهبي ، اليسا واصالة نصري وذلك أثناء غنائها أغنية "رمضان جانا" الشهيرة.

موهبة ميرهان هذه أعبجت الاعلامي المعروف الذي أثنى على قدراتها الفنية الى جانب الغناء والتمثيل، وأكّد لها أنّها أجادت فعلاً تقديم مجمل الفنانات وبشكلٍ محترف.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ حسين تطلّ اليوم في مسلسل غادة عبد الرازق الرمضاني "الخانكة"، وتلعب فيه دور الاعلامية المعروفة التي تحكي قضية التحرّش التي تعرّضت لها الأخيرة وبشكلٍ مفصّل وذلك ضمن برنامجها المعروف.

هذا العمل الدرامي من بطولة ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، انتصار، سميرة عبد العزيز، نهى العمروسي، ميريهان حسين، أحمد عبد الوارث، وآخرين ... وهو من تأليف محمود دسوقى ومن إنتاج مها سليم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع