الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

نجوم بوليوود على عرش صور الـSelfie لعام 2014

إنّها ظاهرة السيلفي التي اجتاحت العالم أجمع في العام 2014، والتي لم تفرّق أي إنسان، أكان شخصاً عادياً أم نجماً، كبيراً أم صغيراً!

صورٌ لم يترّدد الكثيرون في التقاطها، بخاصّة المشاهير، أكانوا من دون مكياج وعلى طبيعتهم أو متألّقين ومتميّزين، تماماً كنجوم بوليوود.

ومما لا شك فيه أنّ هذه اللقطات الجميلة التي أخذها نجومنا لأنفسهم أكانوا لوحدهم، أم إلى جانب أصدقائهم أو أقربائهم، هي من الأجمل، لأنّها عسكت طبيعتهم وعدم تصنّعهم، كالتي يظهرون فيها عادةً إذا ما التقطهم مصوّر محترف، أو إذا ما خضعوا للفوتوشوب.

ومن بين أجمل الصور التي التقطها نجومنا المفضّلون، نستطيع اختصارها بـ15 وهي التالية:

صورة الممثل سلمان خان وكاترينا كيف، اللذين نراهما فيها مبتسمين وجميلين ووراءهما حشودٌ غفيرة تنظر إليهما من بعيد، وإلى ما يقومان به.

صورة تجمع الممثلة ديبيكا بادوكون واميتاب باتشان ! وبالفعل هي لقطة ممتعة نظراً إلى تعابير الوجه التي يرسمها باتشان على وجهه على الرغم من الطوق الذي كان يضعه حول رقبته.

صورة رائعة للنجم انيل كابور مع معجبيه وعشّاقه، إذ أنّ هذا الممثل لم يبخل على هؤلاء بسعادة التقاط صورة ستبقى في ذاكرتهم إلى الأبد. ونرى فيها الجميع يحملون هواتفهم الخلويّة ويحاولون تقليد ما يقوم به كابور.

سيلفي بريانكا شوبرا تجمعها مع إحدى الشابات، التي لربّما تكون صديقتها، لكن المؤكّد أنّ السعادة والبراءة كانتا من مكامن هذه اللقطة العفويّة.

صورة تجمع كاران جوهر مع آيشواريا راي ! وعلى الرّغم من لونها الداكن، إلّا أنّها هي أيضاً تعكس الصداقة والفرح بين الثلاثي.

سيلفي تضم الممثل فارون دهاوان مع أحبّائه! بالفعل تتميّز هذه الصورة بالبساطة التي تميّز هذا الممثل وطيبته للوقوف والتقاط أجمل الصور مع مشجّعيه.

صورة بين عليا بهات وفارون دهاوان، التي تتميّز بطرافتها نظراً إلى ملامح وجه النجمين والطريقة التي ينظران فيها إلى الكاميرا.

أما السيلفي الأكثر مرحاً فهي التي شملت سيف علي خان وساجد خان مع تعابير في الوجه مضحكة جداً.

تماماً كعالم هوليوود، لا يمكن لنجوم بوليوود إلّا وأن يجمعوا أنفسهم في صورة تضمّهم كلّهم، وهذا ما يذكّرنا بالصورة التي التقطتها مقدّمة البرامج إيلين دي دينيريس مع ضيوفها.

صورة جماهيريّة بكل ما للكلمة من معنى، نرى فيها فرح خان وأبهيشيك باتشان وبومان إيراني، وورائهما حشود غفيرة لا تُحصى ولا تٌعد.

لكنّ الأروع منها هي الصورة التي التقطها رتيش ديشموخ وهو واقفٌ على المسرح ووراءه أيضاً عدد هائل من المعجبين والمعجبات.

سيلفي عائلية جميلة جداً ضمّت أميتاب باتشان وإبنه أبهيشيك وزوجته آيشواريا راي، حيث يعكسون من خلالها حبّهم لبعضهم البعض والمكانة الموجودة لكل منهم في قلب الآخر.

صورة طريفة تجمع رانبير كابور وعامر خان وديبيكا بادوكون وعدد آخر من النجوم، حيث نرى كلٌ منهم ينظر إلى الكاميرا على طريقته الخاصّة.

أخيراً وليس آخراً، هي الللقطة التي تضم هريثيك روشان مع عددٍ من نجوم بوليوود الذين نرى الحماس في عيونهم والسعادة والفرح.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع