الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

نسرين طافش تشيد بـ اغنية نانسي عجرم "عم بتعلق فيك"

وتهنئ المبدع زياد برجي!

قامت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" بخطوةٍ غير متوقّعةٍ وقليل ما نشهد لها مثيل في الوسط الفني، وهي أنّها باركت للفنانة نانسي عجرم على عملها الفني الجديد الذي طرحته منذ ايّامٍ قليلةٍ بعنوان "عم بتعلق فيك"، موضحةً أنّها لأغنية مميّزة وجميلة أعجبتها وراقت لها كثيراً..

فقليلون هم المشاهير الذين يقومون بمثل هذا النوع من المبادرات، باعتبار أنّ الغيرة والمصالح الشخصية تهيمن على الروح الجميلة أو نجاحات بعض الزملاء، ولكن نسرين التي تتمتّع بثقةٍ زائدةٍ عبّرت عن رأيها بصراحةٍ مطلقةٍ وفي العلن وقالت: "مبروك للمبدع و المتميز زياد برجي الغنية الرائعة الجديدة مع المتألقة و الدافئة نانسي عجرم .. بتجنن".

يُذكر أنّ أغنية "عم بتعلق فيك" هي من كلمات وألحان زياد برجي ويقول مطلعها: "عم بتعلق فيك شوي شوي وعم بحس بحنية، ولا مرة حسيتها بعمري اللي عشتو أنا... قللي انك حاسس فيي وشايف شو بيحكوا عيني، لما بتمرق حدي وبرجف قدامك انا ..."

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الممثلة السورية سبق مؤخّراً وشاركت في الكثير من المهرجانات المهمة عربياً، منها مهرجان دبي السينمائي 2016وقبلها تمّ تكريمها في مهرجان الاردن السينمائي، وها هي اليوم تستمتع بوقتها بين الرياضة والسياحة والراحة، بعد إنشغالها الطويل في تصوير مسلسلها الرمضاني المرتقب "العقاب والعفراء" الذي طرحت البرومو الأول الخاص به في إطار الحملة الترويجية الخاصة به.

نشير الى أنّ هذا المسلسل هو من تأليف الكاتبة نورا عوض الدعجة، إخراج رولا حجة ويشارك في بطولته علا مضاعين، عبير عيسى، جميل عواد، هشام هنيدي، عبد المحسن النمر، سهير فهد، رفعت النجار، جولييت عواد، غادة عباسي، وغيرهم ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع