الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

نسرين طافش تكشف عن ألبومها الجديد في برنامج "دايركت" بالفيديو

ستطرحه خلال أشهر قليلة فقط!

إستضاف الإعلامي محمد قاسم الساس في برنامجه "Direct" على فضائية زنوبيا السورية، الفنانة نسرين طافش التي تطرّقت إلى الحديث عن عدّة مواضيع ومشاريع فنيّة وغيرها التي تهمّ كل من يحبّ أن يسمع آخر أخبارها.

السؤال الأوّل الذي وجّهه الساس إليها والمستوحى من اسم البرنامج كان: "نسرين طافش إيمتى بتكون ديركت"؟ لترد بـ"دايماً" وأكّدت أنّها تأخذ الأمور دائماً ببساطة.

وكشفت عن عملها المتواصل ومن دون توقّف في مسلسل "شوق" الذي يحمل نفس إسم شخصيّتها التي تلعبها، وقد شكرت طافش مخرجة العمل رشا شربتجي ووصفتها بـ"المخرجة المبدعة" و"الإنسانة الرائعة"، فساعدتها بإلتقاط مفاتيح الشخصية التي تسبّب لها إرهاقاً كبيراً بالرغم من استمتاعها بالدور المركّب والجديد، كما قالت.

والمفاجأة الكبيرة التي كشفت عنها هي إستعدادها لطرح ألبومها الأوّل خلال أِشهر فقط، وهي الآن بصدد البحث عن الأغاني بالتعاون مع شركة إنتاج لبنانية، وهي تفضّل أن تكون متنوّعة اللهجات، وتتمنّى بالأخصّ أن تغنّي "الراي".

أمّا عن إذا كانت "مشكلجية" ردّت على أنّ 99,99% من الناس الذي يعرفونها جيّداً ومقرّبين منها يعلمون أنّها صاحبة قلب طيّب ومواقف واضحة وصريحة، وجاء هذا السؤال بسبب خلافها من قبل مع رشا شربتجي، فلفتت أنّ الصلح تمّ بينهما "من زمان" ولكنّ الصحافة والإعلام "بيحاولوا دايماً يعملوا بروباغندا".

أمّا عن مسلسل "الطواريد" الذي لم يُعجب نسبة من الجمهور كما قال المذيع، أكّدت أنّها الناس أذواق بالعموم ولكنّها لمست جماهيريته والشعبية التي حقّقها من الجمهور الخليجي من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، كما أنّ أهم النقاد السوريين والعرب أثنوا عليه ونشرت مقالتهم التي كتبوها عن المسلسل عبر حساباتها على السوشل ميديا.

هذا وعبّرت نسرين عن فخرها الكبير من استلامها جائزة أفضل ممثلة سورية من مهرجان الأهرام الذي يُعتبر من أعرق المهرجانات، وأعلنت من ناحية أخرى عن مسلسل جديد بعنوان "شبابيك" ستشارك فيه من إنتاج سما الفن وإخراج سامر البرقاوي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع