الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

هنادي الكندري وسر شعرها الاشقر بالصور

كانت الفنانة هنادي الكندري قد نشرت مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، صوراً جديدة لها ظهرت فيها في لوك مختلف تماماً عن ما كانت عليه، ما شكّل مفاجأة كبيرة وأثار الدهشة بين متتبّعيها.

هنادي صبغت شعرها باللون الأشقر وأضافت خصلاً مستعارة، فغيّرت تسريحة شعرها لتعتمد هذه الإطلالة في الفترة الراهنة، رغم أنّ الكثير من جمهورها إستنكر هذا الأمر واعتبر أنّها أخطأت في إختيارها وشوّه لوكها ومظهرها العربي.

وحسب ما تبيّن لنا، أنّ هذا التغيير المفاجئ الذي اعتمدته الممثلة الكوتية يعود الى أنّها ستشارك في عمل مسرحي الى جانب النجم بدر الشعيبي بعنوان "مصنع الكرتون"، وعلى ما يبدو أن الشخصية التي ستقوم بها تتطلّب هذه الإطلالة، ما جعلها تُقدم على هذه الخطوة دون تردّد.

هذه المسرحية فكرة وإخراج عبد المحسن العمر، وهي موجّهة لكل أفراد الأسرة بحيث يستطيع مشاهدتها الصغار واالكبار وتتناسب مع أجواء العيد، خاصة وأنّه سيتمّ عرضها في عيد الفطر السعيد.

من ناحية أخرى وبعد أن كان من المقرّر أن تنافس النجمة الموهوبة في السباق الرمضاني لهذا العام في 4 مسلسلات، تمّ تأجيل "حرب القلوب " الى ما بعد الشهر الفضيل وذلك بسبب الأزمة التي تعرّض لها تلفزيون الوطن وتمّ إقفال قنواته وعجز منتجه ومخرجه عن نقله إلى قناة أخرى.

وهكذا يتبقّى لهنادي ثلاثة أعمال فقط ستتألق من خلالها، وهي مسلسل "حال مناير " الى جانب حياة الفهد ، جاسم النبهان، طيف، هدى الخطيب، محمود بوشهري ، عبدالله بوشهري ، غدير السبتي ، واخرين ...

ومسلسل " ذاكرة من ورق "، بطولة عدد كبير من النجوم الخليجيين أبرزهم شجون الهاجري ، فاطمة الصفي ، صمود ، سليمان الياسين، عبدالله ملك، علي كاكولي وعبدالله الطراروة...

ومسلسل "امنا رويحة الينة " من تأليف هبة مشاري، إنتاج شركة "صباح بكتشرز" لصاحبها عامر الصباح، إخراج محمد القفاص، ويُشارك في بطولته سعاد عبدالله ، هبة الدري ، ملاك ، هند البلوشي ، شيلاء سبت ،بشار الشطي ، علي كاكولي، يوسف البغلي، نور غندور، اسمهان توفيق، صمود ، حمد اشكناني، حسين المهدي، مرام ، ريم ارحمه ، وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع