الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

هيا الشعيبي على طريقة احلام في احدث جلسة تصويرية

لا تشبه نفسها البتة.

نشرت الفنانة هيا الشعيبي مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، مجموعة صورٍ جديدةٍ لها من أحدث جلسةٍ تصويريةٍ لها، ظهرت فيها تشبه الفنانة الاماراتية احلام بشكلٍ واضحٍ، وهذا ما رصده بعضهم من خلال الحركات، المكياج، الازياء وما شابه ...

اقرأي أيضاً
صور Kylie Jenner في وضعيات مثيرة على الأرض: اغراء لا يوصف بالبيكيني
صور Kylie Jenner في وضعيات مثيرة على الأرض: اغراء لا يوصف بالبيكيني

فالنجمة الكوميدية راحت تتفاعل مع الكاميرا بنفس تحرّكات ووضعيّات نجمة الخليج الأولى الشهيرة، كما ووضعت على وجهها الكثير من المكياج وإستعانت بالمجوهرات والاكسسورات الفخمة، حتى للوهلة الاولى لشعرنا أنّ المتألقة في هذه اللقطات هي الشامسي نفسها ... فالشعيبي غيّرت لوكها منذ فترةٍ وصبغت شعرها باللون النحاسي حتى بدت مختلفةً تماماً ولا تشبه نفسها، وهذا بشهادة جمهورها ومتتبّعيها عبر الانترنت.

من جهة أخرى، نشير الى أنّ محبّي الممثلة الموهوبة سيكونون على موعدٍ معها العام المقبل وتحديداً خلال شهر رمضان المبارك من خلال مسلسل "فستان عرس" الذي تواصل تصوير مشاهدها فيه مع مجموعةٍ كبيرةٍ من أهمّ نجوم الفن العربي ومشاهيره، نذكر منهم روان مهدي، نواف النجم، عبدالله الطراروة، هند البلوشي، هنادي الكندري، ملاك، احمد العونان، عبدالعزيز النصار، فواز حمد، وغيرهم ..

وهنا، نذكّر في هذا الاطار أنّ هيا سبق وأطّلت في الفترة الماضية في بعض الاعمال الفنية التي لاقت رواجها وحصدت نجاحاتٍ كثيرة منها فيلم "بوقة فقارة"، مسرحية "البيت المسكون"، وغيرها ... وهو لأمرٌ معروفٌ أنّ محبوبة الملايين تعرف تماماً كيف تختار أعمالها فتنتقيها بدقّةٍ وحرص لتحتفظ على مكانتها وقيمتها الفنية في العالم العربي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع