الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

هيفاء حسين تحتفل بالعيد الوطني الاماراتي بالصور والفيديو

11 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

قامت الممثلة البحرينية هيفاء حسين بزيارة المرضى في مستشفى خليفة في أبو ظبي برفقة زوجها حبيب غلوم والنجم طارق العلي ، وذلك بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي.

ونشرت الشابة مجموعة من الصور من زيارتها هذه، وظهرت في إحداها برفقة زميلها وزوجها قرب سرير أحد المرضى وكتبت: "زيارة المرضى ربي يشافيهم في مستشفى خليفة بأبوظبي مع النجم طارق العلي وزوجي حبيب غلوم زيارة اليوم الوطني.. الوطن ابوظبي الامارات."

أمّا في صورةٍ أخرى، فظهرت هيفاء برفقة زوجها وأحد الأطباء في المُستشفى، وعلّقت: "زيارة المرضى وصورة تذكارية مع الدكتور يعقوب الحمادي استشاري عظام من اهم الدكاترة في مستشفى خليفة.."

وفي لقطةٍ أخرى، ظهرت هيفاء وهي تحمل هديةً للأطفال في يدها إلى جانب عدد من الرجال والنساء الذين رافقوها وزوجها في هذا العمل الإنساني، وعلّقت: "سعدت بزيارتي للمرضى ما اجمل انك ترسم البسمة على وجه مريض وتدخل الفرحة في قلبه ربي يشافي كل مريض يارب."

من ناحيةٍ أخرى، عادت النجمة الشابة لتنشر لقطاتٍ لها وهي تحمل ثعباناً بيدها، يبدو أنّها من آخر جلسة تصويرية خضعت لها، وقد تزيّنت بمكياجٍ قوي وتسريحة شعر مُجعّدة.

وإعتبر البعض أنّ هذا اللوك الجديد لا يعكس براءة الشابة، في حين رحّب البعض الآخر بهذه الإطلالة وحيّوا شجاعة النجمة التي تجرّأت على حمل ثعبان بيدها.

وصباح الأمس الأربعاء، شاركت هيفاء متابعيها بصورةٍ لها برفقة زوجها في السيارة، وعلّقت: "الی دبي لحضور المسيرة البحرية احتفاءا بمنجزات الشيخ زايد رحمة الله عليه.. اليوم الوطني.. العيد الوطني.. الامارات"، لتنشر في ما بعد صوراً من الحدث حيث علّقت على الأولى: "استعراض جميل في السكاي دايف في دبي واحتفال بمنجزات الشيخ زايد ربي يرحمه."

بعد ذلك، إلتقطت هيفاء صورة لمجموعة من الأطفال الذين قدّموا أوبريتاً غنائياً، ولقطة أخرى لشاب يحمل العلم الإماراتي، وكتبت: "اوبريت لطيف واحتفالات جميلة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي... اليوم_الوطني... الامارات... دبي."

وأثناء الحفل، صوّرت الممثلة فيديوهات، ظهرت في إحداها برفقة زوجها وهما يشاهدان النشاطات المسليّة، ثم شاركت مُعجبيها بفيديوهيْن آخريْن ظهر بهما الشبان يقومون بما يُعرف بالسكاي دايف في الماء.

وإنهالت التعليقات على هذه اللقطات حيث أعرب الجمهور عن إعجابهم بعلاقة هيفاء الوطيدة بزوجها، إذ دائماً ما يترافقان في كلّ المناسبات ويتباهيان بحبّهما أمام الجميع.

هذا ونشرت الشابة صورة تجمع عدد من اللقطات للفنانة الراحلة صباح وعلّقت: "رحلت صباح الشحرورة الاسطورة .. سبحان الله كل شي يروح الصحة القوة الجبروت الجمال والرونق الا شي واحد .. السمعة والاخلاق والعمل الصالح .. الله يرحمها ويغفر لها صباح."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع