الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

هيفاء حسين تستجم في تركيا بالصور والفيديو

10 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء حسين تتشارك مع جمهورها صوراً من رحلتها الاخيرة.

بعيداً عن ضغوطات العمل وإنشغالاتها الفنية، سافرت الفنانة هيفاء حسين منذ أيامٍ قليلة مع أهلها وأصدقائها الى تركيا وتحديداً الى اسطنبول، لقضاء وقتٍ ممتعٍ والترفيه عن أنفسهم بعد التعب الكبير الذي أرهق الفنانة البحرينية وشغلها كثيراً وأبعدها عن الراحة والهدوء.

هيفاء نشرت الكثير من الصور والفيديوهات عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، حيث شاركت متابعيها بنشاطاتها اليومية التي قامت بها، خاصّةً عندما إستمتعت بالثلج الابيض وجمال مناظره في الاحياء والشوارع، بالاضافة الى أنّها جالت في الكثير من المناطق السياحية المعروفة وزارت أهمّ الاماكن الاثرية المعروفة.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الممثلة المعروفة ستطلّ قريباً في العديد من المسلسلات الدرامية المهمّة، نذكر منها:

مسلسل "شرباكة" من تأليف عبدالله الفهيد وعبد الرزاق الممتن وراضي المهنا، وهو عبارة عن مواضيع متنوّعة ومجزّأة، لا يتجاوز كلّ جزء منها العشرين دقيقة، وتعالج أهمّ القضايا الاجتماعية التي يعيشها المجتمع الخليجي.

مسلسل "حريم ابوي" من تأليف عبد العزيز الحشاش، إخراج مناف عبدالله، انتاج وتوزيع المجموعة الفنية، ويشارك في بطولته فهد البناي ، انتصار الشراح، سعاد علي، مشاري البلام، نور، فيصل دشتي، محمد جابر، لطيفة المجرن، احمد السلمان، وآخرين ...

مسلسل "ساعة الصفر" من تأليف محمد الكندري، إخراج نهلة الفهد، وبطولة بثينة الرئيسي ، ابراهيم الحربي، زهرة الخرجي ، يعقوب عبدالله، حبيب غلوم، فهد باسم، محمد صفر، ليلى عبدالله ، فرح الصراف وغيرهم ...

هذا ولا ننسى أنّ نذكر أنّ حسين سبق وأعلنت مؤخّراً ضمن فعاليات مهرجان المسرح العربي في الكويت أنّها ستشارك أيضاً في مسلسل "ريتاج" كتابة اسماعيل عبدالله، دون أن تذكر أي تفاصيل أخرى متعلّقة به.

أخيراً، نشير الى أنّ هيفاء وزوجها حبيب غلوم كانا قد أطلّا مؤخّراً في برنامج "ضد الساعة" وقبلها في برنامج "ليالي الكويت" وتكلّما في الكثير من المواضيع الخاصّة التي تتعلّق بحياتهما الزوجية التي بدأت منذ 6 سنوات، وما زال الحب مخيّماً بينهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع