الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

هيفاء حسين تهاجم البحرينيين بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء حسين غاضبة والسبب؟

منذ أيامٍ قليلة، تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لشاب بحريني يصفع عامل آسيوي ضعيف في مغسلٍ للسيارات، وقد أعرب الكثيرون عن إستيائهم من هذا المشهد المجرّد من الإنسانية.

بدورها، أعادت هيفاء حسين نشر مقطع الفيديو هذا عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام" مستنكرةً تعامل إبن بلدها مع من هو أقل قوةً منه دون رحمة أو شفقة.

هيفاء كتبت بغضب: "معقولة وصلنا لهالمواصيل ؟ لا اخلاق ولا رحمة ؟ هذي اخلاقنا يا البحرينيين؟ واخزياه .. انا عادة ما احب أحط شي من هالنوع لان تصرف يفشلنا ،، لكن استفزني هالتصرف .. ولا قاعدين يصورونه ويتطنزون ويستهزأون فيه .."

ودافعت النجمة الشابة عن العمال الآسيويين الذين يساهمون بشكلٍ كبير في تنمية المجتمع البحريني مشيرةً إلى أنّ شعب وطنها لا يمكن له أن يستغني عنهم وعن جهودهم الكبيرة حيث أكملت: "للعلم احنا البحرينيين محد قوم ديرتنا الا هالعمالة الآسيوية .. قط شفتوا عامل نظافه بحريني ؟ او بناي بحريني ؟ او متخصص في الشاي والقهوة والبوفيهات بحريني ؟ او خدام او سايق بحريني؟ مع احترامي لكم يا البحرينيين ... هالعمالة يقومون بخدمتكم وخدمة بلادكم هالعمالة لولا انهم موجودين جان ما قدرنا نرتقي بمبانينا وحياتنا ..."

هذا وإعتبرت الممثلة المعروفة أنّ البحرينيين يعتبرون أنفسهم أرفع شأناً من غيرهم في حين أنّه يجب عليهم تقدير تضحية هؤلاء العمال الذين يتركون أرضهم وعائلاتهم من أجل خدمتهم مضيفةً: "احنا يا البحرينيين معظمنا نسوي روحنا شيوخ يازعم ما نرضى نشتغل هالاشغال اللي يشتغلونها اخواننا الهنود .. ينظفون بلادنا ويخدمونا ويغسلون سياراتنا في عز الظهر والحر .. بجذي نجازيهم ؟ ما أقول الا الله يهدي كل إنسان ما في قلبه رحمة على هالناس اللي مغتربين ومنذلين عشان لقمة عيشهم وحياتهم..."

وختمت حسين كلامها مطالبةً الجمعيات الإنسانية بإتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية العمال المغتربين من قسوة وظلم البعض قائلةً: "احنا نطالب بعقوبة اي إنسان يرتكب هالفعل ونتمنى من جمعيات حقوق الانسان تأخذ بحق هالضعفاء المغتربين ..."

من ناحية أخرى، نشرت الشابة البحرينية الأصل صورة تقارن فيها بين شكلها قبل وبعد المكياج وتسريح شعرها، فسخرت من نفسها قائلةً: "قبل وبعد المكياج والكشة كشة هيوفة سندريلا الخليج."

وأشاد الكثيرون بلوك هيفاء الطبيعي وبثقتها العالية بنفسها، إذ أنّها لا تتردد بإظهار شكلها الطبيعي من الحين إلى الآخر على عكس العديد من النجمات الأخريات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع