الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

هيفاء حسين من كوكب آخر في صورة عبر انستقرام

هيفاء حسين تعتبر نفسها من خارج هذا العالم وإليكم السبب.

نشرت هيفاء حسين صورة تساعد على معرفة اصل الفرد بحسب خط كف يده عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام" وأعربت عن تفاجئها من النتيجة بطريقةٍ طريفة.

وفي الواقع، يعتمد الكثيرون على شكل "خط الحياة" في كف اليد لتحديد جنسية الشخص الحقيقية، حيث يُقال أنّ الأوروبيين يتمتعون بخطٍ يبدأ من الأصبع الأوسط، في حين أنّ خط الخليجيين ينطلق بين إصبع السبابة والإصبع الأوسط.

أما الإفريقيّين، فيتمتعون بخط يبدأ من إصبع السبابة، في حين أنّ الأشخاص الذين يعود أصلهم إلى الهند، إيران أو باكستان يتمتعون بخطٍ يبدأ ما بين إصبع السبابة وإبهام اليد.

وقد تبيّن للنجمة الشابة أنّها لا تنتمي إلى أيّ منطقة في هذا العالم نظراً إلى أنّ كف يدها لا يطابق أيّ رسمة في الصورة، فإعتبرت أنّ ذلك دليل على أنّها تأتي من كوكبٍ آخر حيث كتبت ممازحةً متابعيها: "ههههههه انقطع الخط ... تهقون انا من وين؟ الظاهر اني من كوكب اخر ههههه .... ياللا شوفوا انتوا من وين اتحفونا."

من ناحية أخرى، لا تمانع الفنانة البحرينية الأصل مشاركة متابعيها بصورٍ لها تظهر فيها على طبيعتها دون مكياج وبشعرٍ غير مصفف، إذ أنّها فخورة بجمالها وواثقة من نفسها على عكس العديد من النجمات الأخريات اللواتي يرفضن الظهور في العلن أو في الصور بشكلٍ غير مثالي.

وقد نشرت الشابة منذ فترة صورتها أثناء خضوعها لجسلة عناية بالبشرة ظهرت فيها دون أيّ مستحضرات التجميل وعلّقت عليها: "استخدمت جهاز التيرا عشان يشد البشرة ويعطيها نضارة اول مرة اجرب خصوصا اني دايما اخاف من اي شي استخدمه للوجه لكن النتيجة حلوة في عيادة بيلا روما في دبي."

هذا وتُعتبر هيفاء من النجمات الأكثر نشاطاً على موقع "انستقرام" وتطبيق "سناب شات" حيث دائماً ما تتواصل مع محبّيها وتواكبهم بآخر أخبارها وتحرّكاتها من خلال صورٍ جديدة لها سواء من حياتها اليومية أو من مواقع التصوير في حال كانت تشارك في عملٍ تمثيلي ما.

شاهدوا أيضاً هيفاء حسين تهاجم البحرينيين بالفيديو

أخيراً، توجهت الممثلة الشابة بالشكر إلى متابعيها الذي إفتتحوا لها حساباً جديداً على موقع "انستقرام" لنشر أخبارها وجديدها وصورها، حيث كتبت: "شكر خاص لفانزي على اهتمامهم بي وباعمالي وبحساباتي في تويتر والانستقرام .. ربي يوفقكم ويسعدكم يارب."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع