الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

هيفاء وهبي ترتدي ثوب "الملكة" بالصورة والفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فراشة جميلة في شوارع لاس فيغاس!

يبدو أنّ الفنانة هيفاء وهبي تقضي وقتاً ممتعاً في الولايات المتحدة الأميركية بعد إحياء حفلتها الأخيرة في ولاية لاس فيغاس، فنشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل "إنستقرام"، صورةً ظهرت فيها برداءٍ أسود طويلٍ وواسعٍ كُتب عليه باللّغة الإنكليزية "ملكة"، بإطلالة غير مألوفة للنّجمة الجميلة.

كما شاركت جمهورها بمقطعٍ مصوّرٍ كانت فيه تمشي في أحد الشوارع هناك، بنفس الثوب، وأرفقته بهاشتاق "ملكة القلوب"... فيما الجمهور لم يبخل عليها بتعليقاته كالعادة، ووافقها على أنّها ملكة تتربّع على عرش قلوبهم ووصف أحدهم إطلالتها بـ"الملكيّة"، أمّا البعض الآخر فمنهم من أعرب عن محبّته الكبيرة ومنهم من أكّد لها أنّ أي إطلالة جديدة تليق بها.

فهيفاء عادةً ما تحرص على ارتداء أزياء مميّزة وغريبة بين الحين والآخر التي تنال في غالبها استحسان متابعيها ولا تضع نفسها في ذات الوقت في دائرة التكرار التي تقع فيها نجمات أخريات.

من ناحية أخرى، ستتواجد "الديفا" في حفل توزيع جوائز "آبل ميوزيك أوردز 2016" بعد يومين من الآن، والمُقام في مدينة نيويورك وتحديداً في "Master Theater"، لتستلم جائزة "Big Apple Music Awards 2016 Platuinum Edition " عن فئة "Diamond Award".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع