الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

هيفاء وهبي في صور من كواليس مسلسل "مريم"

نشرت النجمة هيفاء وهبي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً لها من كواليس مسلسلها الدرامي الجديد "مريم" الذي بدأت بتصوير مشاهده تحضيراً لعرضه خلال الشهر الفصيل المقبل.

هيفاء ظهرت بكامل رشاقتها وأنثوتها وجاذبيتها المعروفة، وهي ترتدي فستاناً مثيراً وتلفّ شعرها بوشاح أسود يُطلق عليه إسم "ملّة" في مصر، ووقفت الى جانب حوض السباحة داخل إحدى الفيلات الفخمة في المنصورية في منطقة الصليبة التي إختارها المخرج محمد سامي.

(إقرأوا أيضاً خلاف هيفاء وهبي ومحمد سامي: هذه هي حقيقته)

هذا العمل الذي سيُنافس العديد من الأعمال المهمة المقرّر عرضها هذا العام، يُشارك في بطولته النجم خالد النبوي ، أحمد صلاح السعدني، ريهام عبدالغفور، أمل رزق، تامر ضيائي، وغيرهم ... وهو من تأليف أيمن سلامة وإنتاج عاطف كامل.

يُذكر أنّ الفنانة الإستعراضية قد تألّقت العام الماضي في شهر رمضان من خلال مسلسلها "كلام على ورق " الذي لاقى نجاحاً ملموساً واستحساناً كبيراً من قبل الجمهور العربي، حيث شاهده على مدار 30 يوماً وأكّد مرة أخرى على موهبة وهبي التمثيلية وأدائها المحترف.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ هيفاء تتبع خطوات كيم كارداشيان وتستعدّ لخوض تجربة جديدة في حياتها الفنية أيضاً، وذلك من خلال برنامج جديد من المقرّر أن يحمل عنوان "Celebrity"، ستتولّى تقديمه بنفسها و تستضيف فيه أهمّ المشاهير من العالم.

هذا البرنامج الذي ينقل تحرّكات النجمة اللبنانية ونشاطاتها في حياتها اليومية ضمن إطار تلفزيون الواقع، سيكشف تفاصيل رحلتها الطويلة في مدينة لوس انجلوس، ومن هم النجوم الذين قابلتهم، كما سيستعرض بعضاً من أعمالها الفنية التي شكّلت ضجة إعلامية عند طرحها، متطرّقاً الى بعض من زوايا إنطلاقتها ومسيرتها الفنية.

أخيراً، نذكر أنّ وهبي ما زالت تواصل العمل على ألبومها الغنائي الجديد الذي ستصدره مع مطلع الصيف المقبل، وتتعاون من خلاله مع نخبة من أهم الأسماء في الوطن العربي من شعراء وملحنين وموزّعين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع