الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

هيفاء وهبي في فستان فاضح ووصلة رقص مثيرة بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء وهبي تنافس الراقصات الشرقيات في إحدى حفلاتها الغنائية.

إنتشر مؤخّراً عبر موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، فيديو قصير للفنانة هيفاء وهبي من إحدى حفلاتها الغنائية التي أحيتها، وقد أثار الجدل بين متابعيها لأنّها ظهرت فيه بفستانٍ فاضح تتمايل في وصلات رقص مثيرة على أنغام أغانيها العديدة التي قدّمتها أمام الحضور.

هيفاء إختارت فستانها من تصاميم اللبناني المعروف شربل زوي، وهو فضيّ اللون ذات شقّ عالٍ جاء جريئاً بعض الشيء، بالإضافة الى أنّه كشف عن صدرها بشكلٍ مبالغ به، ما شكّل صدمة بين الكثيرين فسخروا منها وإنتقدوها مؤكّدين أنّها تخطّت حدود الجرأة بظهورها هذا.

ولكن، في المقابل إنّه لأمرٌ متعارف عليه أنّ وهبي دائماً ما تلجأ الى الإغراء والإثارة في معظم إطلالاتها الفنية، حيث تسعى الى لفت النظر إليها حين تُظهر رشاقتها وتضاريس جسمها المميّزة الى الجمهور، تماماً كما حصل في هذه السهرة، حين رقصت وتدلّعت ونافست حتى الراقصات الشرقيات نوعاً ما من خلال تناغمها مع الإيقاعات الموسيقية فضلاً عن تعابير وجهها التي رافقت هذه الوصلة.

وهنا لا بدّ من التنويه أنّ هيفاء أصبحت في الأسابيع الماضية من أكثر الأسماء تداولاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد اللوك الجديد الذي إعتمدته، والذي ظهرت من خلاله في الدور الذي أدّته في مسلسل "كلام على ورق " الذي عرض في العام 2014.

(شاهدوا أيضاً صور: الكاميرات تفضح هيفاء وهبي في المطار)

أخيراً، يُذكر أنّ النجمة الإستعراضية كانت قد أحيت مؤخّراً حفلاً ضخماً في كازابلانكا وقد سرقت الأضواء أيضاً من خلال إطلالتها الجريئة، حيث أطلّت على الحضور بفستانٍ أسود قصير لاقى الكثير من التعليقات السيئة والإنتقادات من قبل الكثيرين لأنّهم اعتبروا أنّه دخل في خانة الإغراء المبتذل والمتكرّر.

هيفاء عبّرت عن فرحتها الكبيرة بالإستقبال المميز الذي لاقته عند وصولها الى المطار وحتى الى هذه المدينة المعروفة، وكتبت عبر "انستقرام": "وصلت مطار الملك محمد الخامس في مدينة كازابلانكا ب المغرب ... أحلى إستقبال من أحلى شعب ... تخيلت صدق محبتكم لي و لكن الواقع كان أروع من الخيال ! الكلمات لا ترتقي لتصف ما رأيته في إستقبالكم لي!! حملت من الأرض إلى السماء على أكتاف كرمكم ..."

(شاهدوا أيضاً صور أجرأ فساتين وازياء هيفاء وهبي في 2015)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع